القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

شرح شركة adsterra | أفضل بديل جوجل أدسنس للمحتوى العربي

adsterra

هل تعبت من جوجل ادسنس وشروطة المتعبة واشتراطاتة في المحتوي والزوار ؟ وتبحث عن بديل له ؟ فانت في المكان الصحيح حيث أقدم لك أحد أفضل بديل لشركة أدسنس وهي شركة adsterra والتي لها العديد من الميزات الرائعة التي قد تجعلك تستخدمها بشكل دائم حيث تتميز علي غيرها من الشركات الأخري المنافسة في سوق عرض الإعلانات , فقد ذكرنا شركة adsterra  مسبقاً ضمن أفضل 10 بدائل لجوجل أدسنس , وفي هذا المقال سنتعرف علي مميزات وعيوب الشركة وكيفية التسجيل فيها .

ما هي شركة adsterra  ؟

  • تعتبر شركة adsterra من أولي الشركات الرائدة في مجال عرض الإعلانات علي المواقع والمدونات فالشركة تعمل منذ 2013 لذالك فهي شركة موثوقة للربح من عرض الإعلانات علي المدونات والمواقع .
  • الشركة تقدم العديد من الميزات للناشرين والمعلنين والتي تتوفر علي العديد من أشكال الإعلانات التي تساعدك في تحقيق المزيد من الأرباح .
  • تقدر الشركة المحتوي العربي بعكس الكثير من الشركات الأخري في نفس المجال كما أنها تقبل المواقع العربية بسهولة بعكس أدسنس .
  • تتعامل الشركة مع أكثر من 18 ألف ناشر و أكثر من 12 ألف علامة تجارية .

مميزات شركة adsterra  ؟

`; $('.asfafafqw').html(asafah) $.getScript( "https://www.blogger.com/static/v1/jsbin/1769009776-comment_from_post_iframe.js", function() { BLOG_CMT_createIframe('https://www.blogger.com/rpc_relay.html'); }); } });