القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

حقيقة إنضمام راهول سودهير إلى مسلسل حبيبتي من تكون؟

حقيقة إنضمام راهول سودهير إلى مسلسل حبيبتي من تكون؟

حقيقة إنضمام ممثل راهول سودهير إلى مسلسل حبيبتي من تكون 

يحتفظ مسلسل هندي حبيبتي من تكون بمركزه الثاني على مخطط TRP في الهند .

ففي الآونة الأخيرة ، شهدت أحدات مسلسل هندي التلفزيوني حبيبتي من تكون أو كما يسمى بمسلسل ضائع في حب ،تطور كبيرًا في شخصيات نيل بهات ، وعائشة سينغ ، وأيشواريا شارما ،حيث تميزت هده الأحدات بطلب باكهي من ساي علاج إبنها فيناياك، من جهة أخرى ،كل من فيرات وشافان غاضبون جدًا من قرار باكهي.

المشاهدون غير سعداء لأن المخرجين جعلو المسلسل ممل و جعلو شخصية ساي تعيش الكثير من النضالات في حياة. بينما يظهرون باكهي و فيرات على أنهما مترابطان ويعيشون بسعادة كأنهم يهيؤون المشاهد لعلاقة حب بين فيرات و باكهي. والآن . وسط كل ذلك . هناك ضجة أن ممثل الهندي راهول سودهير المشهور بدور فانش في مسلسل هندي عميلة سرية .سينظم الى مسلسل حبيبتي من تكون قريبا . ولكن هل هذا الخبر حقيقة أو مجرد إشاعة .وإجابة عن أكثر سؤال مطروح وهو

هل سينضم راهول سودهير مسلسل حبيبتي من تكون؟.

حسنًا ، كانت هناك مؤخرا ضجة كبيرة منتشرة حول بطل مسلسل هندي عميلة سرية مفادها دخول راهول سودهير إلى المسلسل الهندي حبيبتي من تكون أو كما يسمى في الهند الضائع في حب.

بمقابل لوحظ على وسائل التواصل الاجتماعي أن عشاق المسلسل يطالبون ببطولة جديدة بجانب الممثلة الهندية عائشة سينغ ، بعد رؤية التحول السلبي لأحدات و تسليط الضوء على علاقة فيرات بباكهي ، خاصة أن جمهور طالب في وقت ما بمغادرة شخصية فيرات من مسلسل ، الذي يجسده الممثل هندي نيل بهات .

للمعلومة فقد تطرقنا من قبل في قناتنا دراما هندي تجمعنا حول هذا الخبر، موضحين أنه حتى الأن لا يوجد أي تصريح رسمي من أي جهة رسمية ، وخاصة من طرف راهول سودهير .

يبدو أن دخول راهول سودهير Rrahul Sudhir إلى المسلسل أشبه بإشاعة ، تدخل في خانة طلبات عشاق المسلسل هندي حبيبتي من تكون.

للمعلومة راهول سودهير هو ممثل هندي و سينمائي حصل على شهرة بداية سنة 2020 , في الهند وخارجه وخاصة في الدول العربية .

وقد اشتهر بتصويره لشخصية فانش راي سنغانيا في مسلسل الهندي عميلة سرية او كما يسمى في عالم العربي بمسلسل حب خادع الجزء الثاني Ishq Mein Marjawan 2 انتاج سنة 2020.

شاركونا برأيكم أسفل في تعاليق حول رأيكم في دخول راهول سودهير إلى مسلسل حبيبتي من تكون.

تعليقات