إذا كنت معتادا على إرسال رسائل إخبارية و ترويجية لقائمة البريد الإلكتروني الخاص بك، فقد يحدث أن رسالتك الإلكترونية عندما ترسل، تصل إلى البريد الغير المرغوب فيه حيث لا يمكن للمتلقي الإطلاع عليها. مما سيجعل كل العمل الشاق الذي بذلته في إعداد رسالتك الإلكترونية يضيع في رمشة عين، خصوصا أن فلاترات البريد العشوائي أصبحت الآن أكثر صرامة من أي وقت سابق. لمعرفة ما إذا كنت نقوم بعمل جيد، فيمكنك الاستفادة من Promotab، وهي خدمة لمعرفة ما إذا كانت رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك تصل إلى صندوق البريد الرئيسي أو صندوق البريد العشوائي أو أي صندوق آخر. ستساعدك الخدمة في التحقق مما إذا كانت رسائلك الإلكترونية تصل إلى البريد الوارد الأساسي للقارئ أو ما إذا كانت تصل إلى صندوق العروض الترويجية أو مجلد الرسائل العشوائية (SPAM).
الأداة سهلة الاستخدام للغاية، و مهمة لمعرفة ما إذا كانت حملاتك التسويقية تصل إلى صناديق البريد الصحيحة أو تم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها من قبل بعض المستخدمين. بمجرد الدخول إلى Promotab، ستجد حقل يضم عنوان بريد إلكتروني. يكفي نسخ العنوان المعني.
بعدها تنتقل إلى بريدك الإلكتروني لإنشاء رسالة تجريبية بهذا العنوان. قبل الإرسال، الصق العنوان الذي نسخته في حقل CC و إرسل الرسالة.
بعد إرسال الرسالة، تنتقل إلى الخدمة Promotab و تنقر على خيار التحقق، وبعد ثواني ستكون قادرًا على معرفة ما إذا كانت رسائلك الإلكترونية تتم قراءتها أو يتم توجيهها إلى مجلدات حيث لا يمكن رؤيتها.
الكاتب: سليمان المودن
تعليقات
إرسال تعليق