القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

شرادها اريا مهددة بطرد بسبب وزنها من مسلسل حياة قلبي

هل صحيح أن شرادها اريا مهددة بالطرد من مسلسل حياة قلبي.
kundali bhagya بسبب وزنها زائد ؟.
شرادها حامل واضح من فيديو أخير لها؟.
ممكن جواب هل حقا شرادها اصبحت سمينة ؟.

العديد من أسئلة منكم حول حقيقة خروج الممثلة الهندية شرادها اريا من مسلسل الهندي حياة قلبي و سبب زيادة وزنها و هل صحيح أن شرادها حامل في الواقع ؟
في هدا الموضوع سوف نشارك معكم أجوبة حول هده الأسئلة.

شرادها اريا مهددة بطرد بسبب وزنها من مسلسل حياة قلبي

تعرضت الممثلة الهندية شرادها اريا Shraddha Arya مؤخرًا لانتقادات جد واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب زيادة وزنها ففي إحدى ريلز على حسابها الشخصي في الانستجرام.

في الفيديو على انستقرام ، يمكن رؤية شرادها اريا وهي ترقص ممثلة و عارضة الأزياء “روحي شاتور فيدي” التي تلعب دور شرلين في مسلسل حياة قلبي. شوهدت شرادها بفستان مطبوع بقصة ضيقة ،و ترتدي روحي بلوزة قصيرة وردية وجينز أزرق.

علقت شرادها على الفيديو ، “أراهن أنني جعلتك تبدو! 😉❤ # TrendingReels.”

لاحظ بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي زيادة في وزنها.

 مما جعلهم يهاجمونها ويقومون بالتنمر عليها حتى أن بعض قال أنها من ممكن ان تكون حاملة .

 أما بعض الأخر فإتهمها بإهمال جسدها وانها لا تستحق ان تكون بطلة مسلسل حياة قلبي kundali bhagya .

وبطيبعة الحال ردت الممثلة شاردها اريا على التعليقات السلبية التي توصلت بها بسبب مقطع الفيديو الخاص بها على انستقرام.

وقدمت ردًا مناسبًا على جميع المتنمرين.

ففي مقابلة حديثة قالت ممثلة الهندية شرادها أريا أنه يجب على المرء الا يقلق بشأن الحفاظ على “الوزن المثالي”. شاركت كيف أنها لا تتعامل مع المتنمرين على محمل الجد و أوضحت أنها لاتهتم بالوزن. ولكن الصحة واللياقة البدنية هي الأهم بنسبة لها.

حيت قالت

“لم أهتم قط بالمتصيدون. أحيانًا يغرقك مستخدمو الإنترنت بالثناء وفي بعض الأحيان يعلقون على مظهرك لأن زاوية الكاميرا ربما لم تكن صحيحة. لقد كنت دائمًا لائقه بدنيا أعني أنني متصالحة مع جسدي .

أشعر بشعور رائع نحوه . لطالما اعتقدت أنه حتى لو اكتسبت بضعة كيلوغرامات ، فلا داعي للقلق بشأن ذلك والتسابق نحو الحفاظ على الوزن المثالي ليس من اولوياتي . لا يهم إذا كنت أثقل بضعة كيلوغرامات . لأنه في نهاية اليوم ما يهم هو الصحة الجيدة ومدى شعورك باللياقة. أنا لائقه بدنيا ، لذا لا أعطي أي أهمية للمتصيدين وتعليقاتهم السلبية .”

شعر معجبو الممثلة الهندية شرادها بخيبة أمل كبير عند رؤيتها بهذا الشكل وكتب أحدهم في التعليقات ،

” عزيزتي السمينة البشعة… من فضلك اهتمي قليل بوزنك فأنتي بطلة مسلسل حياة قلبي (لقد زاد وزنك كثير، انتبهي إلى لياقتك. حتى في المسلسل تبدين سمينة ).”

كتب آخر ،”أنتي تبدين سمينًا جدًا ، شيرلين تبدو أفضل منك ، قم بفقدان الوزن. “

ومن جهة أخرى هناك مستخدمين إنترنت آخرون قامو بدفاع عن شرادها وعلق أحدهم قائلاً: “الأشخاص الذين يطلقون عليها سمينة ، ما هي مشكلتكم ، إنها لا تأكل من طعامك”.

حتى أن البعض تكهن بأن شرادها من الممكن أن تكون حاملاً. ومع ذلك ، فإن الممثلة ، التي تزوجت العام الماضي من راهول ناجال ، صرحت و بشكل حصري أنه ليس لديهم أي خطط لإنجاب طفل في الوقت الحالي.

حيت قالت: “أنا وراهول نحب الأطفال كثير ونتطلع إلى تلك المرحلة الجديدة في حياتنا الزوجية ، لكن حتى الآن لا توجد خطط. راهول مشغول جدًا بعمله والإبحار في البحر ، بينما أنا مشغول بتمتيل في مسلسل حياة قلبي Kundali Bhagya. لكني أشعر أيضًا أن العمل لا ينبغي أن يمنعنا من توسيع عائلتنا. لقد مر عام منذ أن تزوجنا وكلانا يحب الأطفال سنفكر عما قريب في زيادة عضو جديد الى أسرتنا الصغيرة “.

أما بشأن طردها من مسلسل بسبب الوزن فهدا الخبر لاأساس له من صحة.

أخبروني في تعاليق هل تظنون ان وزن زائد يجعل الممثل يفقد جماهيره؟

تعليقات