إذا كنت تتوفر على موقع ويب أو متجر إلكتروني على الانترنت، فمن الضروري تضمين قنوات تواصل على موقعك لتسهيل العملاء على التواصل معك لغرض الاستفسار أو البحث عن مساعدة سواءا عبر البريد الالكتروني أو رقم الهاتف أو غيرها من وسائل التواصل الأخرى كالشبكات الاجتماعية. اليوم لنا موعد مع Bot Help Chat Button، وهي أداة تسهل على الزائرين الاتصال بمالك الموقع عن طريق حسابهم الشخصي في الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة. الخبر الجيد أنه الأداة تسمح بمواصلة المحادثة مع العملاء حتى لو غادروا موقعك. كما تساعد الأداة في توليد المزيد من العملاء المحتملين والمبيعات من خلال توفير حلول سهلة للتواصل مع زوار موقعك. الخدمة تدعم مجموعة كبيرة من الشبكات الإحتماعية منها فايسبوك و واتساب، بالإضافة إلى telegram و إنستغرام و تويتر وغيرها.
في البداية ستقوم بالتوجه إلى بوابة الخدمة BotHelp، ثم الضغط على خيار Create Button.
في هذه الخطوة ستقوم باختيار وسيلة الاتصال المناسبة لتضمينها على موقعك، ويمكنك الاختيار بين WhatsApp و Facebbok Messenger و Telegram و SMS وما إلى ذلك. واعتمادًا على القنوات المختارة، ستحتاج إلى إضافة عنوان URL أو رقم الهاتف أو اسم المستخدم الخاص بك في هذه الخدمات. ثم بعدها يمكنك تخصيص أيقونة الدردشة كتغيير اللون و الحجم و الموضع، و رسالة الحث على اتخاذ إجراء من أجل الدردشة معنا للموقع.
أخيرًا، كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان بريد إلكتروني لتلقي الرمز الذي سيتم تجهيزه، وهو كود HTML نصي ستقوم بنسخه و لصقه قبل علامة
تعليقات
إرسال تعليق