القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

نقل محادثات واتس آب من آيفون إلى أندرويد بطريقة رسمية

مؤخرًا أعلنت واتس آب عن تطوير لميزة نقل المحادثات بين هواتف آيفون التي تعمل بنظام (iOS) إلى الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد بشكل رسمي من داخل التطبيق دون استخدام تطبيقات خارجية، حيث أن ميزة نقل المحادثات ما بين النظامين غير متوفرة بشكل رسمي من واتس آب منذ سنوات، لكن أصبحت الميزة الآن متوفرة بشكل رسمي داخل التطبيق وبطريقة سهلة.
هذه الخاصية أصبحت متاحة للجميع لكن بشروط منها أن يكون هاتف أندرويد المرغوب بنقل الواتس آب إليه يعمل بإصدار أندرويد لا يقل عن أندرويد 10 وأن يكون الهاتف من شركة سامسونج حيث أن الميزة حاليًا متوفرة في هواتف سامسونج وستتوفر في وقت آخر في هواتف أخرى.
لنقل واتس آب يجب على المستخدم تحديث التطبيق إلى آخر إصدار في الهاتفين، بعد ذلك يمكن نقل بيانات التطبيق بشكل رسمي عبر ربط كيبل بمنفذ USB C إلى منفذ Lightning يتم ربطه مباشرة بين الهاتفين، بعد ذلك يجب تشغيل تطبيق (Samsung Smart Switch) على هاتف سامسونج المرغوب بنقل البيانات له، حيث سيظهر رمز QR يقوم المستخدم بقراءة الرمز عبر هاتف آيفون المرغوب بنقل البيانات منه، بعد ذلك سيتم نقل البيانات.
المعلومات التي سيتم نقلها هي معلومات الحساب، صورة ملفك الشخصي، جميع المحادثات الموجودة في التطبيق، سجل الدردشة والوسائط التي تشمل الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية.
وأكدت واتس آب إنها تعمل على تطوير آلية نقل البيانات مستقبلاً وستدعم عدد أكبر من هواتف أندرويد في التحديثات القادمة.

تعليقات