القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

ماهو chatgpt وكيفية التسجيل في chat gpt في مصر والدول العربية المحظورة

التسجيل في chat gpt

الذكاء الاصطناعي ، كما هو معروف عالميًا ، يحيط بنا في كل مكان من المساعدين الافتراضيين عبر الإنترنت إلى الأنظمة التي تخبر المزارعين متى يزرعون ويحصدون محاصيلهم . و اليوم سنتعرف علي chatgpt وكيفية التسجيل فية للدول المحظورة مثل مصر والسعودية والعديد من الدول العربية الأخرى .

ماهو شات جي بي تي chatgpt ؟

CHATGPT : تمت برمجته باستخدام تقنية تسمى Reinforcement Learning from Human Feedback والحروف GPT في اسمها تعني محول Generative Pre-Trainer ، وهو عبارة عن ذكاء اصطناعي يستخدم معرفته الحالية للإجابة على الأسئلة .

أداة ذكاء اصطناعي لا يمكنها إجراء محادثة شبيهة بالإنسان معك فقط ولكنها ستعترف بأخطائها وتصحح افتراضاتك الخاطئة ، وربما تكتب في يوم من الأيام مقالات مثل هذه؟ أطلقت شركة OpenAI ومقرها كاليفورنيا ، والتي شارك في تأسيسها Elon Musk ، ChatGPT في نهاية نوفمبر 2022. يستجيب الروبوت للتعليقات والطلبات بطريقة محادثة ، ويعقد حوارات يمكنه من خلالها طرح أسئلة متابعة ورفض الطلبات غير الملائمة .

الادوات المستخدمة للتسجيل في chatgpt الشرح السابق .

  1. أولا استخدام برنامج vpn لتغير الموقع الجغرافي يمكنك تحميل أفضل برنامج vpn للموبيل  , أو أفضل برامج vpn للكمبيوتر.
  2. شخصيا استخدمت تطبيق تيربو vpn يمكنك تحميلة من هنا .
  3. الامر الاخر سنحتاج الي برنامج تزويدنا برقم اجنبي للتسجيل بة في منصة شات gpt  يمكنك تحميل برنامج 2n من هنا وهذا البرنامج الذي استخدمتة في الشرح .
  4. الامر الاخير هو منصة ايميل موقت اذا كنت تنوي استخدام بريد الكتروني وهمي يمكنك استخدام temp mail اضغط للانتقال .

تحميل chat gpt .

chatgpt غير متاح كبرنامج للتحميل حتى الان ولكن يمكنك استخدام موقعهم الالكتروني للتواصل مع البوت يمكنك الانتقال chatgpt من هنا .

تعليقات