القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

مسلسل منطقة مكثفة في الرومانسية Crash Course in Romance مترجم الحلقة 15 | شاهد الان

مشاهدة وتحميل الدراما الكورية دورة مكثفة في الرومانسية Crash Course in Romance 2023 الحلقة 15 مترجمة للعربية بجودة عالية الجودة HD
قصة الدراما: تًبحر أمَ طيُبة القلب في غمار عالم التعليم الخاص الذي لا يعرف الرحمة حين تحاول ابنتها الانضمام إلي صفً معلَم رياضيات مشهور.
تفاصيل الدراما:
اسم الدراما بالانجليزي: Crash Course in Romance
اسم الدراما بالعربي: بلاد مكثفة في الرومانسية ، فضيحة طلقة واحدة ، فضيحة واحدة ، فضيحة واحدة
اسم الدراما بالكوري: 일타 스캔들
معروف ايضا باسم :: فضيحة طلقة واحدة، فضيحة ضربة واحدة، فضيحة إيلتا، Iltaseukaendeul، 일타 스캔들
المخرج: يو جي وون
كاتب السيناريو: يانغ هي سونغ
النوع: كوميديا ​​، رومانسي
الدولة: كوريا الجنوبية
عدد الحلقات: 16
تاريخ العرض: من (14 يناير ٢٠٢٣) إلي (٥ مارس ٢٠٢٣)
أيام العرض: السبت و الأحد
الشبكة العرض: tvN، Netflix
ابطال الدراما:
جيون دو يون في دور (نام هانج سون)
جونج كيونج هو في دور (تشوي شي أول)
لي بونج ريون في دور (كيم يونغ جو)
أوه إيوي شيك في دور (نام جاي وو)
شين جاي دور (جي دونغ هي)
كيم صن يونغ في دور (تشو سو هي)
جانغ يونغ نام في دور (جانغ سيو جين)
هيو جونغ دو في دور (كانغ جون سانغ)
جي إيل جو في دور (جين يي سانغ)
كيم دا هوين في دور (جيون جونغ ريول)
لي تشاي مين في دور (لي سيون جاي)
لي مين جاي في دور (سيو جيون هوو)
تاي كيم جونغ في دور (لي هي جاي)
كانغ نا إيون دور (بانغ سو آه)

رابط المشاهدة والتحميل

 شاهد الان من هنا

تعليقات