القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

فيديو جديد يقدم مقارنة بين لعبة God of War على PS5 و الحاسوب

فيديو جديد يقدم مقارنة بين لعبة God of War على PS5 و الحاسوب

قبل أيام قليلة أعلنت Santa Monica Studio عبر المدونة الرسمية لمنصة بلاي ستيشن عن موعد قدوم النسخة الجديدة من اللعبة الشهيرة God of War إلى الأسواق، حيث قالت في بيانها الرسمي: “يسعدنا أن نعلن أن لعبة God of War (2018) ستأتي إلى الكمبيوتر الشخصي في 14 يناير 2022”.
وإلى ذلك الحين، قام اليوتوبور Cycu1 بتجميع مقطع فيديو للمقارنة بين لقطات طريقة اللعب لمنفذ كمبيوتر God of War مع إصدار PS5 المحسن الحالي. بحيث يسلط الفيديو الضوء على التكافؤ الواسع بين الاثنين ، ولكن مع تحسينات طفيفة على جهاز الكمبيوتر للتظليل والإغلاق المحيط، كما أن  دقة الظل أعلى قليلاً على جهاز الكمبيوتر ، وتمتد شلالات الظل إلى أبعد قليلاً.
وكانت شركة Santa Monica Studio قالت في بيانها الأسبوع الماضي: “كان هدفنا الأساسي عند إحضار God of War إلى جهاز الكمبيوتر هو تسليط الضوء على المحتوى الاستثنائي الذي أنشأه الفريق والاستفادة من الأجهزة القوية التي توفرها المنصة لإنشاء إصدار فريد ومذهل وعالي الأداء من اللعبة. ستكون قادرًا على الاستمتاع بالإمكانيات الكاملة للكاميرا السينمائية غير المقطوعة لأنها تتبع Kratos و Atreus عبر العوالم مع خيار دقة 4K الحقيقية ، على الأجهزة المدعومة ، وإطارات الإطارات غير المؤمّنة.”

كما قالت الشركة أن إصدار الكمبيوتر الشخصي الجديد يتضمن مجموعة كبيرة من الإعدادات والخيارات الرسومية المسبقة حتى تتمكن من تحسين تجربتك المرئية بناءً على الإعداد الخاص بك. من الظلال ذات الدقة العالية وانعكاسات مساحة الشاشة المحسّنة إلى التحسينات على خط أنابيب الإغلاق المحيط باستخدام GTAO و SSDO – يمكن لـ God of War على الكمبيوتر إنشاء جودة بصرية مذهلة وفريدة من نوعها للمنصة.
وكتتمة للأخبار المفرحة قالت الشركة: “يسعدنا أيضًا أن نعلن أنه سيكون لدينا تكامل كامل مع NVIDIA Deep Learning Super Sampling (DLSS) المتاح على RTX. لن تضطر إلى التضحية بإعدادات رسومية عالية ودقة إخراج للحصول على أداء عالٍ في God of War.  بالإضافة إلى DLSS ، ستتوفر أيضًا تقنية NVIDIA Reflex بزمن انتقال منخفض. يوفر Reflex تجربة أكثر استجابة مما يسمح لك بالتفاعل بشكل أسرع وضرب المجموعات الأكثر صعوبة.”

تعليقات