القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

مشاكل انترنت داونلود مانجر IDM مع اليوتيوب وحلولها

في الفترة السابقة لاحظنا جميعاً حجم الاستفسارات حول برنامج انترنت داونلود مانجر والمشاكل التي تواجهه الجميع مع اليوتيوب ، وقد قمنا من قبل باستعراض افضل واسرع واسهل الطرق لتحميل فيديو من اليوتيوب ويمكنك استخدامها وهي طرق مميزة جداً. وايضاً يمكنك استخدام برنامج EagleGet وهو برنامج مميز للتحميل من الانترنت ايضاً وبه خاصية التحميل من اليوتيوب. اما اذا اردت استخدام انترنت داونلود مانجر للتحميل من اليوتيوب فيجب عليك ضبط الاعدادات لذلك بداخل البرنامج ، كما أن كل مشكلة من المشاكل التي تواجههك تكون لسبب ما ويمكنك حلها من خلال خطوات بسيطة للغاية ، لذلك من خلال هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض مشاكل انترنت داونلود مانجر IDM مع اليوتيوب وحلولها.



مشكلة بدأ التحميل مباشرة بانترنت داونلود مانجر عند مشاهدة فيديو علي اليوتيوب

قمنا بالفعل قبل ايام باستعراض هذه المشكلة وحلها من خلال بوست علي صفحة الفيس بوك الخاصة بنا. وهذه المشكلة هي أنه عند الدخول لمشاهدة فيديو علي اليوتيوب يبدأ تحميل الفيديو مباشرة بدون الضغط علي الايقونة ، وهذا الامر مزعج للغاية ، ولكن الحل بسيط ايضاً ، فكل ما عليك هو الضغط علي خيارات Options داخل برنامج انترنت داونلود مانجر ، ثم تقوم بالضغط علي تعديل Edit كما بالصورة بالاسفل ، ثم تقوم باضافة علامة صح بجوار Don’t Capture Downloads From web-players Automatically ، وبذلك لن يتم اظهار نافذة تحميل الفيديو بشكل آلي بل تظهر فقط بعد الضغط علي ايقونة تحميل الفيديو اذا ما اردت تحميله.

مشكلة أن ايقونة تحميل الفيديو لا تظهر مع بعض الفيديوهات

بعض الفيديوهات علي اليوتيوب لها حقوق ملكية صارمة واصحابها لا يريدون أن يتم تحميلها علي الجهاز ، لذلك يقوم اليوتيوب دائما بابتكار طرق لمنع تحميل هذه الفيديوهات ، ولكن دائما مع تحديثات انترنت داونلود مانجر تسقط كل هذه التحديثات ، لذلك كل ما عليك هو أن تقوم بتحديث برنامج انترنت داونلود مانجر علي جهازك الي احدث اصدار لتنتهي هذه المشكلة تماماً ، واذا كان الاصدار لديك احدث اصدار فانتظر الاصدار الذي يلية وقم بالتحديث اليه بمعني أن تتأكد دائما من أن الاصدار لديك هو الاحدث. ويمكنك دائما استخدام الطرق الاخري الاون لاين لتحميل هذه الفيديوهات كما قمنا باستعراض ذلك في بداية الموضوع.

مواضيع اخري مميزة

مشاكل عدم ظهور ايقونة التحميل في اليوتيوب

هذه المشكلة تتعلق بالاعدادات الخاصة ببرنامج انترنت داونلود مانجر المتعلقة بالفيديو والتوافق مع المتصفح ، وايضاً حذف واعادة تثبيت البرنامج ستساعد في اعادة الايقونة للظهور ، اما عن ضبط الاعدادات يدوياً لتحميل الفيديو في برنامج انترنت داونلود مانجر فتابع الفيديو بالاسفل والذي يقوم بشرح ضبط اعدادات تحميل الفيديو في برنامج انترنت داونلود مانجر بشكل واضح وسريع في فيديو مدته قصيرة للغاية.

والان لا اعتقد أنك مازلت تواجهه اي مشاكل مع تحميل الفيديو من اليوتيوب باستخدام انترنت داونلود مانجر ، فقد قمنا بالفعل باستعراض المشاكل بالاعلي وايضاً قمنا بتوضيح الاعدادات التي يجب عليك ضبطها ، لذلك فقط قم بتطبيق الحلول بالاعلي بشكل دقيق وتابع هذه الامور وباذن الله ستنتهي المشاكل لديك. واذا كانت تواجهك اي مشكلة لم يتم ذكرها في الموضوع فمن فضلك ضعها في التعليقات بالاسفل. وفي النهاية اتمني أن يكون الموضوع واضح والشرح مفهوم وشكراً لكم.

تعليقات