القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

نيون مانيكير موضة صيف 2020

ليس هناك شك في أن نماذج المانيكير الفرنسية وتصميمات الأظافر الكلاسيكية والنماذج البسيطة والناعمة لها دائمًا مكانة خاصة لكل امرأة. لكن من وقت لآخر ، ترغب بعض النساء في الابتعاد عن كل ما هو تقليدي وكلاسيكي ، والتحول إلى كل ما هو جريء وغير عادي. لذلك نقدم لكم أجمل موديلات مانيكير نيون موضة صيف 2020 والتي ستجعل أظافرك مشرقة ولامعة.

مسامير هندسية بألوان زاهية

مسامير هندسية بألوان زاهية

إذا كنت تميل إلى أن تكون جريئًا ، فلا تتردد في اعتماد تصميمات أظافر هندسية ذات لون أزرق نيون ساطع ومزينة بتدرجات من الأصفر النيون والبرتقالي والأخضر بأشكال هندسية ناعمة هذا الموسم لأن هذه الألوان تجعلك جذابة للغاية وملفتة للنظر. مظهر ربيعي جذاب.

شاهد المزيد: مانيكير وردي … خيارات رائعة ستحبها

أظافر مزينة بنجوم نيون صفراء

أظافر مزينة بنجوم نيون صفراء
أظافر مزينة بنجوم نيون صفراء

تعتبر رسم النجمة من أشهر صيحات الأظافر ، لذا استخدمي الأصفر النيون والأحجام المختلفة هذا الصيف لتزيين أظافرك بطريقة عصرية فائقة الأنوثة وجميلة. إنه رائع للأظافر الطويلة حيث توجد مساحة كبيرة لتطبيق تصميمات النجوم ، ولكن يمكنك أن تأخذ أظافر أكريليك وتزينها بنجوم نيون صفراء زاهية.

اقرئي ايضا: افضل انواع المانيكير … مثالية لكل مناسبة

نيون قوس قزح الفرنسية مانيكير

نيون قوس قزح الفرنسية مانيكير
نيون قوس قزح الفرنسية مانيكير

إذا كنت ترغب في إتقان مانيكير النيون بطريقة بسيطة ولطيفة ، يمكنك الحصول على مانيكير فرنسي بألوان قوس قزح نيون ، حيث يمكنك أولاً وضع مانيكير وردي فاتح على الظفر بالكامل ، ثم تطبيق مانيكير نيون بألوان قوس قزح. أمام الأظافر بأسلوب مانيكير فرنسي.

وردي نيون وأصفر غير لامع

وردي نيون وأصفر غير لامع
وردي نيون وأصفر غير لامع

ولكن إذا كنت من محبي طلاء الأظافر غير اللامع ، فيمكنك الاستمتاع بأجمل تصميمات الأظافر بألوان نيون زاهية وغير لامعة ، مثل استخدام طلاء الأظافر باللون الوردي النيون والأصفر غير اللامع وتطبيقها بسلاسة وثبات بأشكال مختلفة على الأظافر. يعطي أظافرك مظهرًا عصريًا وجذابًا.

شاهد المزيد:

أحدث صيحات المانيكير الفرنسية بألوان جذابة وحيوية

The post نيون مانيكير موضة صيف 2020 first appeared on ايجي سون.

تعليقات