القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

مانيكير وردي على جسدي لربيع وصيف 2020

المانيكير الوردي هو اتجاه لموسم الربيع والصيف لعام 2020. بعد ألوان الأظافر الداكنة من البني إلى الأسود ، نحتاج إلى الحيوية من حيث العناية بالأظافر. المشاهير مثل Rihanna و Kylie Jenner يفضلون اللون الوردي على مانيكير اللحم. هذان النجمان هما مصدر إلهام للمكياج الناعم والأظافر الفوضوية. هنا سوف نقدم لك بعض التصميمات الجديدة للأظافر الوردية على جسدي:

مانيكير وردي على جسدي مع حبات الكريستال

مانيكير مع حبات الكريستال

إذا كنت من السيدات اللواتي يعتبرن اللون الوردي باهتًا ويفضلن التصاميم والنماذج الحيوية والمنعشة ؛ هنا اخترنا تصميمين لونيين لك ؛ وأضاف اللون الوردي على الجسد مع حبات الكريستال الأبيض الرسومات. هذه التصميمات مناسبة لأمسياتك العصرية وتضيف لمعانًا على مظهرك مقارنة بالموديلات الأخرى.

شاهد المزيد: أحدث ألوان الأظافر اللامعة والمعدنية

مانيكير وردي على بشرتي باللون الأزرق

مانيكير وردي على جسدي
مانيكير الوردي والأزرق

ماذا عن إضافة لون آخر ، بعيدًا عن المشتقات الوردية مثل الأزرق السماوي ، لتجنب اللون الوردي الكلاسيكي على جسدي وخشونة لون واحد؟
هنا ، التصميم مناسب لجميع الإطلالات: غير رسمي ، غير رسمي ومهني للمكتب ، حيث أن الأظافر متوسطة الطول هي مظهر كلاسيكي شائع في المناسبات الرسمية التي تتطلب مظهرًا كريمًا وبسيطًا. على الجانب الآخر؛ يمكن اعتماد هذا التصميم خلال حفل الزفاف. وتجدر الإشارة إلى أن طول الأظافر المتوسط ​​هو موضة دائمة لجميع الفصول.

اقرأ المزيد: تصميمات مانيكير ملفتة للنظر … ستحبها

مانيكير وردي على لحمي المتوهج

مانيكير وردي على جسدي
يشرق

اللمعان هو الطريقة المثالية لإضافة إحساس “العطلة” إلى أي تصميم للأظافر ، مما يمنحه مظهرًا لامعًا مثاليًا لأي مناسبة. يعتبر طلاء الأظافر ظاهرة ذات توجه عالمي ولجميع الفصول ، وهو ببساطة أكثر ملاءمة للمراهقين من أي شيء آخر ؛ لأنه يظهر جنون هذه الفئة العمرية. هذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على بريق إذا كنت قد تجاوزت هذه المرحلة ، بل على العكس تمامًا ؛ يضيف روح الشباب إلى مظهرك. لا يتم التحكم في طول المسامير هنا أو تقييدها.

مانيكير وردي مع نقاط على جسدي

مانيكير وردي على جسدي
مانيكير بالنقاط

يذكر مانيكير منقط بشخصية الرسوم المتحركة الشهيرة ميكي ماوس ، مما يعني الفرح والوقت الجيد ، مع شخصية احتفالية رائعة. رغم ظلم هذا الجو. يجب الحرص على عدم الوقوع في الفوضى والخلط في الألوان والتصاميم. لذلك ، لا تعتمد على النقاط على جميع أظافرك ، ولكن اختر واحدة أو اثنتين. يمكن إضافة صور Amor بالنقاط ، والتي ستضيف الحيوية للأظافر. حسب الطول يفضل الطول المتوسط ​​وبالطبع يتم تجنب المسامير القصيرة في هذه التصميمات.

شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch؟v=2BuXnGKHvEU

The post مانيكير وردي على جسدي لربيع وصيف 2020 first appeared on ايجي سون.

تعليقات