القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

هذا ما يحدث عندما تذوب حشوات الشفاه!

في بعض الأحيان يكون سبب ذوبان حقن الشفاه نتيجة غير مرضية ، وأحيانًا يكون ذلك بسبب تغير في الذوق والاتجاهات ، ولكن عملية إذابة حشوات الشفاه أصبحت أكثر انتشارًا. أفضل جزء في استخدام حقن حمض الهيالورونيك هو أنه يمكن التراجع عند الحاجة باستخدام إنزيم يسمى الهيالورونيداز ، الذي يذيب مادة الحشو.

كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الإجراء:

حقن الشفاه

ما هي عملية ذوبان حشوة الشفاه؟
يوصى باستخدام الفيلر الجلدي بحمض الهيالورونيك على الشفاه فقط. بعضها أسهل في الحل من البعض الآخر ، لكن يمكن حلها وإزالتها. المذيب هو إنزيم يسمى الهيالورونيداز ، والذي يذيب حمض الهيالورونيك بشكل كبير عند التلامس. قد يلدغ أو يحرق أثناء الحقن ، ثم قم بتدليك المنطقة برفق للمساعدة في زيادة التلامس مع المحلول وحمض الهيالورونيك. يمكن عمل حل كامل أو “انعكاس النحت” عن طريق إذابة بعض الحشو وإعادة تشكيل الشفاه.

كم من الوقت يستغرق الذوبان؟
مباشرة بعد حقن المنتج ، يمكنك رؤية الحشو يتفكك ويبدأ في الذوبان. يمكنك عادة رؤية نتائج محلول الحشو في غضون أيام قليلة. إذا كانت هناك حاجة إلى المزيد في ذلك الوقت ، يمكن حقنها بعد 48 ساعة أخرى.

هل يمكنك فعلها في جلسة واحدة؟
كم عدد الجلسات اللازمة لمعالجة حشو الشفاه يعتمد حقًا على الموقف. نظرًا لاختلاف كل عملية تكبير للشفاه ، فإن الوقت المستغرق لإجراء المراجعة يتطلب الصبر ، لأن ما يتم استخدامه وكيف سيتفاعل الحشو يمكن أن يكون لغزًا. غالبًا ما يتطلب ذلك عدة جلسات ، لأنه اعتمادًا على نوع الحشو المستخدم ، لا تعرف مقدار الحقن وأين تحقن السائل بالضبط بحقن آخر. يمكن أن تكون لعبة تخمين من نوع ما. إذا كان الحاقن الأصلي يستخدم حشوًا قديمًا ، فهذه تقنية قديمة ولا تختلط مثل الحشوات الأحدث المستخدمة بشكل أكثر شيوعًا الآن. تتطلب كمية أقل من الهيالورونيداز وعلاجًا أقل لتذوب. مع الحشوات الأحدث عالية الترابط ، قد يستغرق حلها وقتًا أطول.

هذا مؤلم
الألم ليس عاملاً ، وبينما قد يكون هناك لدغة طفيفة أو “عضة” للحقنة ، يمكنك أن تتوقع إحساسًا مشابهًا لما حدث عندما ملأتها لأول مرة. على غرار الألم ولكن مع عدد أقل من الحقن والتخدير الموضعي يمكن استخدامها إذا كان الانزعاج يمثل مشكلة.

هل تنتفخ الشفرين بعد ذلك؟
من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن الشفاه ستبدو ممتلئة أو مستقيمة بعد ذلك ، وغالبًا ما تبدو النتيجة طبيعية أكثر من ذي قبل. ولكن إذا لم تكن الشفاه متناسبة عند حلها ، فيمكنك إعادة ملئها.
متى يمكن إعادة تعبئة الشفاه؟
من الأفضل إعادة حقن الفيلر المذاب بعد أسابيع قليلة من ذوبانه تمامًا ، اعتمادًا على مقدار الذوبان وكيف تشعر وماذا تريد ، يمكنك تكرار حشو الشفاه.
شاهدي المزيد: شد الشفاه طريقة دائمة لتكبير شفتيك ولكن ما هي؟

The post هذا ما يحدث عندما تذوب حشوات الشفاه! first appeared on ايجي سون.

تعليقات