القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

تحدد علامة البروج لون طلاء الأظافر المفضل لديك

هل تتساءل ما هي ألوان طلاء الأظافر التي تتطابق مع علامات الأبراج؟ لكن اختيار الألوان يكشف عن المذاق الفريد والمتميز والنفسية لمن يختارها بمفرده. تعال واكتشف ما تقوله علامات الأبراج عن طلاء الأظافر المناسب لشخصيتك وجرب هذا اللون ، فربما يعبر عنك …

كبش:

لانكوم

لون الطلاء المقابل أرجواني. صحيح أن اللون الأحمر يمثل شخصية برج الحمل القوية ، ولكن عندما تختار اللون الأرجواني ستكون ملكة على عرش الجمال.

الثور:

OPI

لون الطلاء المقابل أخضر. يمتلك مالك هذا البرج خططًا اقتصادية غنية ومشجعة. عندما تحتضن اللون الأخضر ، فسوف يمنحك الوفرة التي تريدها.

توأمان:

مارك جاكوبس

لون الطلاء المطابق برتقالي. لا تختبئ تحت الألوان الهادئة بعد الآن وأظهر الشجاعة المختبئة بداخلك باختيار هذا اللون الناري الذي سيشعل النار بداخلك.

سرطان:

ايف سان لوران

لون الغطاء المقابل فضي. ابدئي ببيان واضح واستعرضي النضارة التي تحتفظي بها لمن يستحقها باختيار لون فضي مختلف عنك.

ليو:

ديور

لون الطلاء المقابل برونزي. إنه اللون الذي يمثل الإبداع والمثابرة ، وهما مكونان لنجاحك في الحياة. أظهر قوتك باختيارها لأنها صُنعت خصيصًا من أجلك.

بُرْجُ العَذْراء:

شانيل

لون الطلاء المقابل أحمر. أنت رائد أعمال من الدرجة الأولى وهذا اللون سوف يكملك بشكل رائع ويعبر عن شخصيتك الموجهة نحو الهدف …

مقاييس:

توم فورد

لون الطلاء المقابل محايد. يعبر هذا اللون عن أفكارك بأن كل ما هو إيجابي في المعنى هو سلبي. دع أظافرك تترجم ولعك بكل الأشياء الفاخرة والأنيقة والفاخرة مثلك تمامًا.

العقرب:

جوهر

لون الطلاء المقابل وردي. قلبك الصادق والعاطفي يعكس حقيقتك. أظهر وجهك الناعم ولطفك بهذا اللون ، لأن قوة شخصيتك ليست الشيء الوحيد الذي يجعلك تبرز.

برج القوس:

شانيل

لون الطلاء المقابل أسود. أنت حريص على إظهار مدى غموضك ، وهذا اللون سوف يعالج غضبك أمام الجميع ويجعلك نوعًا مختلفًا من علامة الاستفهام.

بُرْجُ الجَدْي:

نشيط

لون الطلاء المقابل أزرق. أنت ساحر وعميق وبدون اللون الأزرق الراكد الذي سيشهد على هذه الشخصية الفريدة.

برج الدلو:

ماكنتوش

لون الطلاء المطابق نيون مع ألوان زاهية. يعبر عن شخصيتك التي تحب الضجيج والحشود ومتفائلة دائما. عبر عن روحك بهذا اللون الذي سيعطيك دفعة إضافية.

برج الحوت:

إستي لودر

لون الطلاء المطابق رمادي بجميع ظلاله ، حتى اللامعة منها. عبر عن خيالك الواسع بهذا اللون البعيد المدى. كن أنت بأفكارك الغريبة وعالمك الخاص.

شاهد المزيد: المانيكير اللامع هو الخيار الأفضل للاحتفال بنهاية العام

The post تحدد علامة البروج لون طلاء الأظافر المفضل لديك first appeared on ايجي سون.

تعليقات