القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

أدوات الأظافر وكيفية استخدامها مجلة مدام

الأظافر من أبرز علامات الجمال والأنوثة عند المرأة ، فهي من أولى الأشياء التي تجذب الانتباه ، وبالتالي فإن عدم العناية بالأظافر بالشكل المناسب يؤدي إلى تكسرها وهشاشتها ، مما يجعلها متوترة. ومظهر مزعج. ليس نظرة أنيقة. ليس هناك شك في أن العناية بالأظافر تتطلب أدوات أساسية والمعرفة اللازمة لاستخدامها للقيام بالمهمة التي صُممت من أجلها. لذلك ، في هذه المقالة سوف نقدم لكم أبرز أدوات الأظافر وكيفية استخدامها.

الأسيتون

الأسيتون

لا يمكن أن تتم عملية تنظيف وتقليم الأظافر بدون استخدام الأسيتون ، لأنه يجب أولاً تنظيف الأظافر بوضع القليل من الأسيتون على كرة قطنية ، وتنظيف الأظافر بها ، وإزالة الأوساخ عن المانيكير وتحت الأظافر باستخدام الأسيتون. وتنظيفها من كل آثار طلاء الأظافر.

مسمار كليبرز

مسمار كليبرز
مسمار كليبرز

قصافة الأظافر هي الأداة الرئيسية في روتين العناية بالأظافر ، ولكي لا تؤوي البكتيريا والجراثيم ، وللحفاظ على صحة الأظافر والتحكم في الطول ، يجب قص الأظافر وتقليصها بشكل دوري. وشكل الظفر المطلوب. ضعي الظفر في فكي قلامة الأظافر وتأكدي من أنه لا يلامس الجلد ، ثم قومي بقص الظفر للمدة التي تريدينها ، مع الابتعاد عن المنطقة الحساسة من الظفر لتجنب العدوى.

شاهد المزيد: الوصلات الطبيعية لعلاج تقصف الأظافر بسرعة

ملف الأظافر

ملف الأظافر
ملف الأظافر

بعد قص الأظافر ، من الضروري استخدام مبرد أظافر ، فبدون ذلك يستحيل الحصول على أظافر ناعمة وأنيقة ، لأنه يحاول التخلص من الحواف الحادة للأظافر ولونها الباهت. وتأتي بعدة أشكال ، بعضها خشن إلى متوسط ​​لتنعيم حواف الأظافر وإعطائها الشكل النهائي ، في حين أن البعض الآخر متوسط ​​إلى ناعم ويستخدم لتلميع سطح الأظافر وإنهاءه. يتناسب بشكل جيد مع الأظافر ، مما يمنحها مظهرًا ولونًا مثاليين. لمنع الأظافر من التكسر والهشاشة ، يتم دق الأظافر في اتجاه واحد ، وليس ذهابًا وإيابًا.

فرش الأظافر

فرش الأظافر
فرش الأظافر

تعتبر فراشي الأظافر من أهم أدوات العناية بالأظافر ، حيث تستخدم لإزالة الزوائد الجلدية والقضاء على آثار تساقط الأظافر ، وكذلك تحقيق الصور والتصاميم التي ترغبين بها. لذلك فهي تأتي بأحجام وأشكال مختلفة ، حيث تستخدم الفرش ذات الرؤوس المعدنية والخشبية الدقيقة لإزالة الجلد الميت من طرف الظفر ، وتستخدم الفرش ذات الرؤوس الحادة لإزالة الجلد الميت. بينما تعمل الفرش الكبيرة على التخلص من تأثير ملف الأظافر العالق بين الجلد والأظافر. تستخدم الفرش ذات الرؤوس الناعمة لتحقيق أي رسومات وتصاميم للأظافر من خلال دمج ألوان طلاء الأظافر.

شاهد المزيد: أجمل موديلات المانيكير من أوسكار 2020

The post أدوات الأظافر وكيفية استخدامها مجلة مدام first appeared on ايجي سون.

تعليقات