القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

عناية كورية لبشرة متوهجة في أي عمر

بغض النظر عن العمر ، تبحث النساء دائمًا عن بشرة ممتلئة ومتوهجة وصحية. بالإضافة إلى أشكال وأنواع روتين العناية بالبشرة التي توافق عليها النساء ، والتي تتكون عادة من أكثر من 12 خطوة ، نعرض لك روتين العناية بالبشرة الكوري التالي وروتين العناية بالبشرة الذي يتكون من ست خطوات فقط. ، لذلك يمكنك دائمًا الاستمتاع ببشرة متألقة وشابة ومتوهجة في أي عمر.

1- نظف البشرة

الخطوة الأولى في روتين العناية بالبشرة الكوري هي تنظيف البشرة بشكل فعال. على سبيل المثال ، استخدم جل منظف كريم Augustinus Bader’s The Cream لإزالة المكياج.

استخدم بلسم التطهير Sacred Nature الفاخر للتخلص من أوساخ الوجه.

إذا كنت ترغب في تنظيف وجهك مرتين ، فاستخدم AHC Aqualuronic Cleanser.

2- الحبر

يعد استخدام التونر خطوة مهمة جدًا في نظام العناية بالبشرة الكوري ، وعلى الرغم من أهميته ، غالبًا ما يتم تجاهله من قبل العديد من النساء ، حيث يساعد على موازنة مستوى الأس الهيدروجيني للبشرة ، وهو أمر ضروري للحفاظ على قوة حاجز البشرة. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر التونر فرصة لترطيب البشرة بينما لا يزال الجلد دافئًا وتفتح المسام بعد التنظيف. ابحث عن أحبار فائقة الترطيب بمكونات مثل حمض الهيالورونيك وماء جوز الهند والفيتامينات مثل Medik8 Press & Glow Daily Exfoliating PHA Toner.

شاهد المزيد: خطوات تبييض البشرة في نهاية الصيف

3- مستحلب

المستحلب عبارة عن لوشن خفيف وشفاف يرطب البشرة بعمق ويجدد الدهون والزيوت المفيدة للبشرة. ابحث دائمًا عن المستحضرات التي تحتوي على حمض الهيالورونيك والسيراميد والمستخلصات النباتية مثل DHC Urumai Lotion.

شاهد المزيد: 7 أخطاء في إزالة شعر البكيني يجب تجنبها وفيديو خطوة بخطوة

4- مصل

المعايير الرئيسية في روتين العناية بالبشرة الكوري هي العناية بالبشرة وفقًا لاحتياجاتها ، والترطيب هو المفتاح دائمًا. لذلك ، استمري في دهن السيروم يوميًا واختاري مصلًا غنيًا بحمض الهيالورونيك ، مثل كبسولات إليزابيث أردن حمض الهيالورون سيراميد المناسب لجميع أنواع البشرة.

شاهد المزيد: الانقباض المهبلي بعشب سحري

5- كريم العين

تحتوي كريمات العين عادةً على مكونات أكثر نشاطًا مثل الببتيدات ولا تتركز في كريمات الوجه وتساعد في تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول العينين. على سبيل المثال ، استخدم كريم العيون L’Oréal Revitalift Filler Eye Cream الغني بحمض الهيالورونيك ويعمل على ملء الخطوط الدقيقة وترطيب البشرة.

شاهد المزيد: أفضل مزيج لتنعيم الجسم الجاف للحصول على بشرة ناعمة وجذابة

6- مرطب للوجه

الخطوة الأخيرة في روتين العناية بالبشرة الكوري هي الترطيب ، وهو مصمم لإغلاق جميع المنتجات التي استخدمتها والاستيقاظ وتنشيط بشرتك. أولاً ، افركي وجهك بيديك. بعد وضع المرطب ، خذ أول مفصلتين على جانبي الذقن واسحبهما باتجاه الأذن. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام كريم Shiseido Enmei Ultimate Renewal Cream ، الذي ثبت أنه يجدد البشرة ويرطبها وينشطها ، ويحسن مرونتها.

شاهد المزيد: مزيج سريع وفعال يبقي الخدين بعيدًا عن مادة البوتوكس

The post عناية كورية لبشرة متوهجة في أي عمر first appeared on ايجي سون.

تعليقات