القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

تركيبات ليستر لتنعيم وتبييض القدمين

هل تعلم أن نقع القدم بغسول Listerine يمكن أن يفعل العجائب لقدميك ، خاصة إذا كان لديك فطريات ، أو جفاف ، أو كعب متشقق ، أو بقع داكنة ، أو رائحة أقدام كريهة … لكن كيف يعمل غسول الفم هذا على قدميك؟ كيف تصنع خلطات Lister؟ اتبع هذا الموضوع لمزيد من التفاصيل:

كيف يعمل هذا؟
ليسترين غسول فم شائع يمنع التهاب اللثة وتسوس الأسنان. يحتوي على: ميثيل الساليسيلات ، وهو مشابه كيميائياً لحمض الساليسيليك ، والذي يستخدم كمقشر في العديد من منتجات غسول الوجه وحب الشباب.
يمكن أن يعمل غسول الفم ليسترين كمنقع جيد للقدم حيث يساعد على تطهير القدمين ومنع نمو الميكروبات وتفتيح الشوائب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يمنع رائحة القدم ، مما يجعل قدميك نظيفة ومنتعشة للغاية.

يمزج القدم

1. وصفة الخل والليستر
خذ كوبًا واحدًا من الليسترين واخلطه مع نصف كوب من الخل (يمكنك أيضًا استخدام خل التفاح). أضف هذا المحلول إلى حوض سعة 1 لتر من الماء الدافئ ، اترك قدميك في هذا الخليط لمدة 20-30 دقيقة ، استخدم حجر الخفاف أو فرشاة للتخلص من الجلد الميت. اغسل قدميك بالماء البارد وجففهما بمنشفة. أخيرًا ، رطبي قدميك.
2. صودا الخبز والليسترين
اخلطي ملعقتين صغيرتين من الصودا مع كوب من الليسترين ، ثم أضيفي هذا الخليط إلى لتر من الماء الدافئ ، واحتفظي بقدميك لمدة 30 دقيقة. استخدمي حجر الخفاف أو فرشاة لإزالة الجلد الميت بلطف ، اغسلي قدميك بالماء البارد ، جففي قدميك بمنشفة وضعي المرطب.
ملاحظة من مدام نت: استشر مختصًا قبل استخدام هذه الوصفة أو هذا العلاج
شاهد المزيد: مكياج العيون حسب شكل العين

The post تركيبات ليستر لتنعيم وتبييض القدمين first appeared on ايجي سون.

تعليقات