القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

طرق تبييض الاسنان بالمنزل

كلنا نريد أسنانًا بيضاء تمامًا ومستقيمة وجميلة. لذلك ، من أجل جعل أسناننا أكثر بياضًا ، نقدم لك أهم النصائح حول كيفية تبييضها في المنزل وفي العيادة ، وتجنب الأطعمة والمشروبات التي يمكن أن تلطخ أسناننا وتحول أسناننا إلى اللون الأصفر.

تعليمات ومخاليط لتبييض الأسنان

تبييض الأسنان الطبيعي
إذا كنت ترغب في تفتيح ابتسامتك ، فلن تحتاج إلى إنفاق الملايين على منتجات التبييض الخاصة. هناك طرق عديدة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي. بعض الفواكه والخضروات مفيدة لذلك ونحن على يقين من أن لديك معظم ما تحتاجه في مطبخك لتبييض أسنانك بشكل طبيعي.
تبييض الأسنان
عندما يتعلق الأمر بتبييض أسنانك بنفسك ، فلديك عدة خيارات. ربما يكون الزيت هو أبسط وأسهل طريقة. يمكنك استخدام أي نوع من زيت الطهي ، لكن زيت جوز الهند يحظى بشعبية كبيرة لأنه طعمه رائع. كل ما عليك فعله هو تناول بعض الزيت وفركه في فمك والغرغرة لمدة دقيقة. يمكن أن يساعد التنظيف بمعجون مصنوع من الماء وصودا الخبز أيضًا على تبييض أسنانك. إنه يبيض وينظف أسنانك بشكل طبيعي لأنه مادة كاشطة. يقال أيضًا أن تناول الفراولة يساعد في تبييض الأسنان.
شاهد المزيد: تبييض الأسنان في المنزل قبل الأحداث

تبييض الاسنان في العيادة
سواء اخترت تبييض أسنانك بشكل احترافي أو حتى مع أدوات منزلية ، يجب أن تعلم أن النتائج ليست دائمة. اعتمادًا على نوع الطعام والشراب الذي تتناوله ، يمكن أن يستمر من شهرين إلى 3 سنوات. يمكن للقهوة والشاي أن تلطخ أسنانك بسرعة كبيرة ، لذلك يوصى بعدم الشرب على الإطلاق بعد تبييض أسنانك.
كيف يعمل تبييض الأسنان؟
تتكون الأسنان من طبقة داخلية تسمى العاج وطبقة خارجية صلبة تسمى المينا. المشروبات مثل الطعام أو القهوة أو السجائر – بمرور الوقت ، يمكن أن يتسبب ذلك في تكوين طبقة داكنة وباهتة فوق مينا الأسنان. يمكن إزالة هذه الطبقة بمعظم أنواع معجون الأسنان وخيط تنظيف الأسنان الجيد. ولكن عندما تبقى كل هذه الأشياء السيئة على أسنانك ، فإنها يمكن أن تخترق مينا الأسنان وتسبب البقع. بشكل عام ، أثناء تبييض الأسنان ، يتم وضع عامل التبييض على أسنانك لفترة زمنية معينة. يعمل على اختراق مينا الأسنان ، والوصول إلى الجزيئات المتغيرة اللون ، وكسر الروابط الداخلية.
ماذا نأكل بعد تبييض الأسنان؟
أثناء تبييض أسنانك ، يوصى بتجنب الأكل والشرب الذي قد يتسبب في تلطيخ أسنانك لمدة 48 ساعة على الأقل. لكن ماذا يمكنك أن تأكل؟ هناك الكثير من الأشياء البيضاء والبيج. منتجات الألبان ، الموز ، التفاح ، البطاطس ، البروكلي ، إلخ. يمكنك أن تأكل الفواكه والخضروات البيضاء. يمكنك تناول المعكرونة ، لكن ابتعد عن صلصة الطماطم واختر الصلصة البيضاء. أما بالنسبة للمشروبات ، فمن الأفضل التمسك بالماء ، كما يمكنك شرب الشاي الأبيض أو الأخضر وعصير التفاح.
ملاحظة من مدام نت: استشر مختصًا قبل استخدام هذه الوصفة أو هذا العلاج.

شاهد المزيد: 5 نصائح أساسية للحصول على ابتسامة جذابة

The post طرق تبييض الاسنان بالمنزل first appeared on ايجي سون.

تعليقات