القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

استخدامات الجمال لزيت جوز الهند من شأنها أن تغير حياتك

في السنوات القليلة الماضية ، ظهر زيت جوز الهند كمنتج صحي رئيسي. يمكن أن يكون بسهولة أحد أكثر الأشياء المفيدة التي يمكنك الاحتفاظ بها في خزانة ملابسك. قد تفكر في زيت جوز الهند على أنه مجرد بديل لزيت الطهي ، لكنه أكثر من ذلك بكثير. إذا كنت على استعداد لمعرفة كيف يمكن استخدامه لجمالك ، فاتبعنا.إليك ما جمعناه حول استخدامات زيت جوز الهند.

تحقق من هذه الاستخدامات المتغيرة للحياة

استخدامات زيت جوز الهند:

الاستخدامات التي تغير حياتك

مرطب لكامل الجسم
زيت جوز الهند هو أحد أفضل بدائل لوشن الجسم التي يمكنك العثور عليها. على الرغم من أنه قد يبدو دهنيًا في البداية بعد التطبيق ، إلا أنه سيمتص بسرعة في بشرتك بدون هذا الفيلم الدهني ، مما يترك إحساسًا بالترطيب. فوائدها الصحية العديدة ، مثل الخصائص المضادة للبكتيريا ، تجعلها أفضل من المرطبات لبشرتك.
قناع الشعر
من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن إزالة الزيت من شعرك أمر صحي. الحقيقة هي أن شعرنا وفروة رأسنا بحاجة إلى الزيوت الطبيعية التي تنتجها فروة رأسنا. يمكن لقناع الزيت أن يرطب شعرك بعمق. نظرًا لخصائصه الصحية العديدة ، يعد زيت جوز الهند أحد أفضل المنتجات التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض. سخني زيت جوز الهند ، وافركي به شعرك وفروة رأسك ، ثم ضعي قبعة استحمام. يمكنك إما تركه لمدة ساعة أو النوم في الزيت طوال الليل وغسله بالشامبو. سيكون شعرك لامعًا ولامعًا.

العناية بالشفاه وترطيبها

يعتبر زيت جوز الهند مفيدًا أيضًا لترطيب الجسم بشكل عام ، فهو رائع للحفاظ على شفتيك صحية ورطبة. تقول المصادر أن زيت جوز الهند هو أحد أفضل أنواع بلسم الشفاه الطبيعي في الطبيعة ، سواء للشفاه الصحية بالفعل أو للشفاه التالفة والجافة والمتشققة. يمكنك إضافة المكونات الخاصة بك مثل الزيوت الأساسية أو زبدة الشيا لمزيد من الترطيب والعناية بالشفاه.
شاهدي المزيد: أفضل وصفات تطويل شعر العروس من زيت جوز الهند

منظف ​​للبشرة
يعد تنظيف وجهك بزيت جوز الهند بديلاً رائعًا للمنظفات الأخرى وطريقة رائعة لإزالة المكياج. إنه جيد للبشرة الحساسة ولا يخاطر بتهيج عينيك.
بديل لمزيلات العرق
نظرًا لخصائصه المضادة للبكتيريا ، فإن زيت جوز الهند يعمل على تحييد رائحة الجسم بشكل طبيعي ويقلل التعرق. هناك عدة طرق لاستخدام زيت جوز الهند كمزيل طبيعي للعرق. يمكنك فركه بمفرده تحت ذراعيك ، أو يمكنك صنع مزيل العرق الخاص بك بمكونات مثل مسحوق الأروروت أو الزيوت الأساسية.
بديل لكريم الحلاقة
إذا كنت تحب حلاقة ناعمة ودقيقة ، فستحب زيت جوز الهند كبديل لكريم الحلاقة. قد يكون استخدامه أصعب قليلاً لأنه زلق قليلاً ، لذلك يجب أن تضعه في الاعتبار. ولكن كبديل لكريم الحلاقة ، فهو ذو غرضين لأنك ستحصل على حلاقة فائقة الدقة وترطيب فوري.
ملاحظة من مدام نت: استشر مختصًا قبل استخدام هذه الوصفة أو هذا العلاج

شاهدي المزيد: أقنعة طبيعية لبشرة العروس من جوز الهند

The post استخدامات الجمال لزيت جوز الهند من شأنها أن تغير حياتك first appeared on ايجي سون.

تعليقات