القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

اختر العطر المناسب لمجلة مدام برجك

غيّر عطرك واختر عطراً جديداً يعبر عن شخصية أكثر تفاؤلاً ومحبّة للحياة. واجه حرارة الصيف باختيار عطر ساحر مستوحى من انسجام برجك مع عالم العطور الحالم.
أتساءل لماذا لا أمتلك عطري الخاص الذي يمنحني دفعة ويمثل حافة وجودي أينما ذهبت. قابلنا بالعطور المناسبة حسب العلامة التي ترمز إليك وجرب معنا العطر الذي سيكون رفيقك الدائم وعلامة حضورك.

قد يعجبك أيضًا: هل يمكن للصائم أن يتطيب؟

أإذا كنت من برج الحمل أيضًا ، مثل الممثلة ريس وسابرينا:
أينما كنت ، يكون وجودك جريئًا ومثيرًا للإعجاب وشخصيتك القوية تجلب الفرح والسعادة لمن حولك ، وشخصيتك القوية والحيوية والمندفعة تحفز الآخرين بشكل إيجابي إلى الأمام. العطور الشخصية القوية والحادة تناسبك.
نصيحة: إذا كنت تعاني من يوم متعب وتشعر بالتعب في نهاية اليوم ، ضع بضع قطرات من عطرك المفضل على صدغيك وستشعر بالراحة على الفور.

إذا كنت من برج الثور مثل الممثلة جيسيكا ألبا:
تحب الطبيعة وتتصالح معها. شخصيتك مثابرة ، صبورة ، تستمد قوتك من جذور التربة. لهذا السبب تحتاج إلى عطور بألوان الفواكه والزهور التي توقظ حواسك. العطور الخشبية العطرية الأنيقة والرومانسية مناسبة لك أيضًا.
نصيحة: إذا كنت تشعر أنك لا تستطيع بذل الكثير من الجهد ، ضع بضع قطرات من عطرك المفضل خلف أذنك وستستعيد طاقتك وتشعر بالانتعاش واليقظة.

إذا كنت من الجوزاء مثل الممثلة أنجلينا جولي:
شخصيتك فريدة ، لذا يجب أن يكون عطرك امتدادًا لك. باقات الزهور الزاهية والعطور النظيفة تكمل مزاجك السعيد والمتفائل. أنت أيضًا تحب العطور المتناقضة التي تجمع بين التوابل والحلوة ، أو العطور التي تجمع بين الروائح الحامضة في رائحة واحدة. علامة خشبية.
نصيحة: مركز الاسترداد الخاص بك هو ذراعيك ومعصميك ، رشهما بالعطر المفضل لديك ، وضعيهما على طبقات حتى تنتشر الرائحة حولك وستشعرين بالانتعاش.
إذا كان لديك مرض السرطان مثل المغنية جينيفر لوبيز
أنت عملي جدًا في اختياراتك الحياتية ، تتعلم الأشياء بشكل منطقي وعقلك يسود على قلبك ، لذا فإن شخصيتك بشكل عام بعيدة كل البعد عن الرومانسية ، لكنك تتناغم مع العطور ذات الطبيعة الرومانسية المذهلة ، خاصة ما يلي. الزهور التي تحبها.
نصيحة: رش القليل من عطرك المفضل على وسادتك قبل النوم لتشعر بالأمان والدفء في الداخل ، وستحصل على أحلام ناعمة وجميلة.
إذا كنت من ليو ، مثل الممثلة هالي بيري:
أنت شخص يحلم بالرومانسية والثروة معًا. حضورك مثير للإعجاب ، فأنت تحب الفخامة والمظهر ، لذلك تنجذب إلى العطور التي تدغدغ الحواس وتترك انطباعًا قويًا في نفوس الآخرين ، وسترتدي عطرك بكثافة لا تترك مجالًا للنسيان.
نصيحة: اطلب من زوجك أن يقوم بتدليك ظهرك بالزيت الممزوج ببضع قطرات من عطرك وستشعر بالاسترخاء على الفور.
إذا كنت برج العذراء مثل المغنية بيونسيه
لديك شخصية محفوظة وذوق رفيع. مثالي في اختياراتك. تنجذب إلى العطور التي تجعلك تشعر بالنظافة والانتعاش. لن يكون اختيارك للعطر سهلاً لأنك تريد الجمع بين الجمال الحسي والروحي وتريد أن يعكس شخصيتك الفريدة.
نصيحة: إذا كنت تعانين من شحوب الوجه ، ضعي قطرات من عطرك المفضل على معدتك وقومي بالتدليك بلطف بحركة دائرية.
إذا كنت برج الميزان مثل الممثلة كاثرين زيتا جونز:
أنت ذواق للأشياء الجميلة. اخترت العناصر باهظة الثمن والخاصة. أنت تحب الكمال وتبحث عنه في اختياراتك ، حتى لو استغرق الأمر وقتًا وجهدًا. ترتبط عطورك بالرومانسية والحب ، والعطور طويلة الأمد ، وخاصة روائح الورد ، تناسبك.
نصيحة: افركي القليل من عطرك المفضل على منتصف ظهرك قبل الذهاب إلى الفراش ، ستشعرين براحة البال والسلام الداخلي.
إذا كنت من برج العقرب مثل آن هاثاواي:
الجاذبية هي جزء منك تعرفه في جميع اختياراتك. أنت متحمس وغامض معًا لإنشاء نموذج قوي وفريد. إنها العطور الشرقية التي تناسب شخصيتك أكثر من أي عطور أخرى لتمنحك المزيد من السحر والإثارة والغموض.
نصيحة: لتحسين مزاجك وتجعلك تشعر بمزيد من الثقة ، أضف القليل من عطرك المفضل إلى الحمام واستمتع برائحة منعشة تدوم طويلاً.
إذا كنت من برج القوس مثل سكارليت جوهانسون:
أنت امرأة نشطة ومبهجة تتمتع بشخصية بسيطة وعفوية. أنت تميل إلى تبسيط الأمور وتجنب المبالغة. أنت بحاجة إلى عطور خفيفة ومنعشة تكمل هذه الشخصية وتبرز ملامحك.
نصيحة: لتخفيف التعب والإجهاد ، دلكي المنطقة من الحوض إلى الركبتين بقليل من عطرك المفضل وستشعرين بتحسن فوري.
إذا كنت برج الجدي مثل ليف تايلور:
أنت صادق وجاد ومخلص للأصدقاء وكذلك العطور. إذا كانت الممارسة تناسبك ، فقم بتكرارها مرارًا وتكرارًا. الأمر كله يتعلق بتجربة العطور الخاصة بك ، لذلك بمجرد التعرف على عطر معين ، يصبح رفيقك الدائم ، لذلك لا تحتاج إلى استبداله بآخر.
نصيحة: لتشعر بالتفاؤل واستعادة ثقتك بنفسك ، افرك بعضاً من عطرك المفضل على منديل نظيف وخذ نفساً عميقاً.
إذا كنت برج الدلو مثل جينيفر أنيستون:
أنت مستقل وبسيط ومسالم. إذا لم تكن صورتك العامة مثالية ، فلن تشعر بالراحة. كن دقيقا في مظهرك لكن لا تحب المبالغة. يؤكد عطرك المطابق ذلك ، حيث يجب أن يجمع بين البساطة والدقة.
نصيحة: لتنعش وتحافظ على توهج جسدك ، أضف بعض عطرك المفضل إلى الشامبو أثناء الاستحمام وقم بتدليكه برفق في فروة رأسك.
إذا كنت برج الحوت مثل Jessica Biel:
تحب الأجواء الساحرة والعطور التي تمس الحواس. أنت تعتقد أن العطور مهمة في الحياة ولا يمكنك الاستغناء عن وجودها. هناك القليل جدًا الذي لا تحبه في العطور ، لذلك نراك دائمًا تحاول تجربة عطور جديدة على أمل أن تجد عطرك التالي.
نصيحة: افركي عطرك المفضل على كعب قدميك وقم بتدليكهما بلطف للاسترخاء وتخفيف القلق والتوتر.

The post اختر العطر المناسب لمجلة مدام برجك first appeared on ايجي سون.

تعليقات