القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

طرق بسيطة للعناية بالبشرة من بيلا وجيجي حديد

بغض النظر عن نوع بشرتك ، يمكنك اتباع نصيحة عارضات الأزياء العالميات جيجي وبيلا حديد ، والتي ستمنحك بشرة متوهجة وشابة وخالية من العيوب. في هذه المقالة ، يقدمون لك مجموعة من الحيل البسيطة للعناية بالبشرة للحفاظ على بشرة صحية ومتوهجة في جميع الأوقات ، والتي تمكنا من تحقيقها لك في هذه المقالة.

الصيغ الحمضية

الأحماض ضرورية لصحة الجلد

كما تشهد الأختان بيلا وجيجي حديد ، يمكن لكل امرأة التغلب على المشاكل التي تعاني منها بشرتها إذا اختارت منتجات العناية بالبشرة المناسبة ، وخاصة المنتجات التي تحتوي على أحماض. لحسن الحظ ، هناك العديد من مستحضرات التجميل الخاصة بصحة الجلد التي تحتوي على تركيبات حمضية والتي لها العديد من الفوائد الصحية للبشرة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام المنتجات الغنية بحمض اللاكتيك أو حمض الجليكوليك أو كليهما ، وهي أحماض أساسية للجلد تستخدم على نطاق واسع لأنها تساعد في محاربة ظهور البقع الداكنة والتجاعيد والخطوط الدقيقة وتحسين مظهر البشرة. يحمي صحة البشرة.

شاهد المزيد: سيروم للوجه مناسب لجميع أنواع البشرة 3 مكونات

قناع وجه

قناع وجه
قناع وجه

غالبًا ما تجادل العديد من النساء بأنهن يفتقرن إلى الوقت لتبرير عدم استخدام قناع الوجه ، عندما يكون الدعامة الأساسية لروتين أي امرأة للعناية بالبشرة ، وهذا ما تؤكده العارضتان العالميتان جيجي وبيلا حديد. يعتمدون على قناع وجه مختلف كل يوم وخاصة قناع الوجه الذي يستخدم على الجلد خلال الليل حتى الصباح. يوفر قناع الوجه للبشرة الترطيب والعناصر الغذائية اللازمة لإبقائها نضرة وشابة. تأكد من اختيار أقنعة الوجه التي تناسب نوع بشرتك ومتطلباتها للحصول على النتائج التي تريدها.

شاهد المزيد: لماذا يعتبر النياسيناميد مكونًا ثوريًا للعناية بالبشرة؟

اخلط المنتجات

خلط منتجات العناية بالبشرة
خلط منتجات العناية بالبشرة

تحب بيلا وجيجي حديد لعبة خلط العناية بالبشرة وتشجع النساء على عدم التردد في تجربتها. على سبيل المثال ، يمكنك عمل كوكتيل من عدة أنواع من أمصال الوجه المناسبة لنوع بشرتها ، أو مزج بعض العلاجات والمنتجات التي تزود البشرة بالعناصر الغذائية الضرورية.

شاهد المزيد: برنامج Sugar Girls: مزيج سحري لتقشير اليدين للحصول على بشرة تشبه الأطفال

ملاعق باردة

ملاعق باردة
ملاعق باردة

على الرغم من قدرتهما على تحمل تكاليف أفخم منتجات العناية بالبشرة ، إلا أن بيلا وجيجي لا يفوتان أبدًا الملاعق الباردة ، وهو علاج فعال لتهدئة البشرة وتقليل الانتفاخ تحت العينين وتحسين الدورة الدموية في الجلد. بشرة متوهجة ولامعة بشكل طبيعي ، على الرغم من أنها دائمًا في مركز الاهتمام.

شاهد المزيد: وصفات اليقطين الطبيعية مضمونة للبشرة والشعر

The post طرق بسيطة للعناية بالبشرة من بيلا وجيجي حديد first appeared on ايجي سون.

تعليقات