القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

4 أطعمة تحافظ على نضارة بشرتك

هناك بعض الأطعمة التي يمكن أن تحافظ على نضارة البشرة من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يساعد في الحفاظ على الجلد مشدودًا وصحيًا ، ويحمي الجلد ويحافظ على التجاعيد.
فيما يلي بعض هذه الأطعمة التي ستسعد بشرتك وتفيدها:
1. السبانخ:
تساعد السبانخ في الحفاظ على مظهر البشرة شابة لاحتوائها على المغذيات النباتية التي تحمي الجلد بشكل أكبر من أضرار أشعة الشمس ، بينما تساعد السبانخ على تحسين مرونة الجلد.
يجب أن تأكل حوالي ثلاثة أكواب من السبانخ في الأسبوع للحصول على بشرة صحية ونضرة ويمكنك أيضًا استخدامها في السلطة لأنها ستكون لذيذة جدًا.
2. التوت والحمضيات:
يحتوي كل من التوت والحمضيات على نسبة عالية من مضادات الأكسدة ، والألياف التي تساعد على طرد السموم ، ومضادات الأكسدة القوية التي تعزز إنتاج الكولاجين ، وفيتامين C ، وهو مفيد للبشرة المتوهجة. الفواكه الحمضية والتوت على الإفطار مفيدة لجمال ونضارة بشرتك.
3. التفاح
يحتوي التفاح مثل الحمضيات على كميات عالية من فيتامين سي الذي يساعد في إنتاج الكولاجين ، كما أن الحديد الموجود في التفاح يساعد في إنتاج الميلانين الذي يحمي البشرة من أشعة الشمس.
استمتع بعصير التفاح مع كوب من الزبادي لأن هذا الطعام سيكون مغذيًا جدًا لبشرتك.
4. حليب اللوز:
هذا الحليب مفيد جدا لبشرتك. نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من الكولاجين الذي يغذي البشرة ويساعد على الحماية من أضرار الأشعة فوق البنفسجية ، فإن حليب اللوز عنصر غذائي جيد لبشرتك ، لذا يمكنك استخدامه كحليب عادي أو شربه مع عصيره.

The post 4 أطعمة تحافظ على نضارة بشرتك first appeared on ايجي سون.

تعليقات