القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

5 نصائح للعناية بالبشرة في الثلاثينيات من العمر

تبدأ بشرتك في إظهار علامات أشعة الشمس وعلامات الشيخوخة في الثلاثينيات من العمر. لهذا ، ترى بقعًا مختلفة عن لون بشرتك ومتناثرة ؛ هذا بسبب إهمال البشرة وإهمالها في العشرينيات ، وقد تجد أيضًا بعض الخطوط المزعجة التي بدأت تظهر على وجهك.
لذا اتبع هذه الإرشادات لحماية بشرتك من عدو الشباب.

1. إضافة منتجات مكافحة الشيخوخة
في هذا العمر ، ستبدأ في ملاحظة علامات الشيخوخة على شكل خطوط دقيقة وتجاعيد ؛ لهذا ، نوصي بالمنتجات الموضعية التي يمكنك استخدامها في هذه المرحلة للمساعدة في تقليل علامات الشيخوخة الظاهرة.
تتمثل هذه المستحضرات في الكريمات والأمصال التي تحتوي على حمض الجليكوليك ، مما يساعد على تجديد خلايا الجلد وإعطاء البشرة توهجًا صحيًا.

2. تجنب المضاعفات.
يستخدم الشخص العادي حوالي سبعة منتجات للعناية بالبشرة يوميًا ، بما في ذلك المنظفات والمرطبات والمقشرات والأمصال ، مما قد يؤدي إلى حدوث فوضى في روتين العناية بالبشرة. من الأفضل قصر روتين العناية بالبشرة على المنتجات التي تحتوي على 10 مكونات كحد أقصى.

3. اشرب الماء.
يساعد ترطيب البشرة من الداخل على الحصول على بشرة متوهجة ومنتعشة. يساعد الماء في نقل العناصر الغذائية إلى جميع خلايا الجسم ، ويزيل السموم ، ويحسن الدورة الدموية وتدفق الدم. إنها أيضًا إحدى أسهل الطرق للحفاظ على صحة البشرة مع تقدمك في العمر ، لذا اشرب الكثير من الماء. إذا كان الماء العادي لا طعم له ، فحاول إضافة ثمار الحمضيات إليه.

4. ابدأ بالتقشير.
يعد التقشير الأسبوعي من أهم نصائح العناية بالبشرة ، خاصة في الثلاثينيات من العمر. إذا كان هدفك هو الحصول على بشرة متوهجة ومتساوية ، فأنت بحاجة إلى التقشير للتخلص من خلايا الجلد الميتة والكشف عن الجلد الجديد والمنتعش تحته. اختر مقشرًا يناسب نوع بشرتك: مقشرات طبيعية للبشرة الدهنية ، مقشرات كيميائية للبشرة الجافة ، أنزيمات للبشرة الحساسة.

5. نقل لي:
مع تقدمك في العمر ، يتباطأ التمثيل الغذائي لديك ، ويمكن أن تساعد التمارين في تحسين التمثيل الغذائي. عندما يتم ضخ الدم في الجسم ، من خلال الحركة أو التمرين ، تصل العناصر الغذائية إلى حيث يجب أن تكون وتزيد من الدورة الدموية ، مما يمنحك توهجًا صحيًا طبيعيًا. المشي أو الجري أو السباحة أو القيام بأي نشاط تحبه ؛ تحسن التمارين من مزاجك وتجعلك تبدو أفضل.

The post 5 نصائح للعناية بالبشرة في الثلاثينيات من العمر first appeared on ايجي سون.

تعليقات