القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

5 أنواع من الفاكهة للحصول على بشرة متوهجة

من منا لا يحلم ببشرة صحية ونقية متوهجة؟ هناك من منا لا ينفق الكثير من المال على شراء مستحضرات التجميل التي تعطي نضارة وحيوية للبشرة.
لذلك نوصي باختيار الغذاء المناسب والمفيد للبشرة ؛ لأن الطعام الذي نتناوله يؤثر بشكل كبير على جمال ونعومة البشرة. تعتبر الفاكهة من أهم هذه الأطعمة التي تساعد على تفتيح البشرة وتنعيمها.
1 الموز: يحتوي الموز على نسبة عالية من البوتاسيوم والحديد والمغنيسيوم والفيتامينات A و B و E التي تساعد البشرة على مقاومة الشيخوخة والتجاعيد.
2 ليمون: يحتوي الليمون على نسبة عالية من فيتامين سي ، مما يجعله رائعًا للبشرة. يمكن أن يساعد الليمون في توحيد لون البشرة وتقليل ظهور حب الشباب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شرب كوب من الماء الدافئ ممزوجًا بعصير الليمون وملعقة من عسل النحل يوميًا يساعد على تطهير الجسم من الدهون.
3- المانجو: يساعد تناول المانجو على تزويد خلايا الجسم بمضادات الأكسدة ، مما يسمح للبشرة بتجديد نفسها والحفاظ على شبابها.
4- البرتقال: أما بالنسبة للبرتقال فهو يساعد على تحسين مظهر البشرة ويمنحها النعومة والنضارة ، كما أن قشر البرتقال – بعد التجفيف – يمكن أن يكون أفضل مقشر طبيعي للبشرة لاستعادة حيويتها. وسطوع.
5- البابايا: أكبر أسرار “البابايا” أنها تحتوي على إنزيم يسمى “باباين” ، والذي له القدرة على قتل الخلايا الميتة وتسريع الشفاء من الالتهابات الجلدية ، بغض النظر عن الطعام. ضعيه كقناع على المنطقة الملتهبة.

The post 5 أنواع من الفاكهة للحصول على بشرة متوهجة first appeared on ايجي سون.

تعليقات