القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

6 منتجات شديدة الخطورة يجب تجنبها

هناك بعض المنتجات التي تسبب أضرارًا جسيمة للبشرة والجسم كله. على الرغم من وجود العديد من منتجات العناية بالبشرة الضارة حيث استبدلت الشركات مكوناتها بمكونات أخرى غير ضارة لها نفس التأثير ، لا تزال هناك العديد من المنتجات التي تحتوي على هذه المكونات الضارة..

قد يعجبك:

ونظرًا لأن مدام نت تنصح السيدات دائمًا بقراءة مكونات منتجات التجميل والعناية بالبشرة قبل شرائها ، فإليك أسماء المنتجات التي يجب عليك تجنبها كلما أمكن ذلك..

– BHA: هذا المكون هو أحد المكونات في منتجات البشرة ، مع بعض الاستثناءات. وهو خطير جدا. يحتوي هذا المكون على مواد مسرطنة ، خاصة عند استخدامه على الشفاه. تركيز BHA قد لا تكون مستحضرات التجميل الشائعة كافية للتسبب في الإصابة بالسرطان.

الزيوت المعدنية: كثرة استخدام الزيوت المعدنية يسبب سرطان الجلد. ويرجع ذلك إلى انسداد المسام وظهور حب الشباب.

الأسبستوس: الأسبستوس هو التلك. إنه سيء ​​للغاية عند وضعه على الجلد. يمكنك العثور على هذا المكون في مجموعة متنوعة من المنتجات مثل بودرة الوجه وظلال العيون وظلال العيون وأحمر الخدود. وإذا كنت تستخدم الكثير منه ، فإنك تضع الكثير من المواد الضارة على بشرتك.

البارابين: مكون شائع في مستحضرات التجميل يزيد من خطر الإصابة بسرطان الثدي.

كبريتات لوريث الصوديوم وكبريتات لوريل الصوديوم: توجد هذه في منتجات التنظيف مثل الصابون والشامبو ، مما يسبب تهيج الجلد والعين والرئة..

الفورمالديهايد: الفورمالديهايد مركب يستخدم لحفظ الضفادع للتشريح. يستخدم هذا المكون أيضًا في العديد من مستحضرات التجميل لمنع نمو البكتيريا. تم الاعتراف به على أنه مادة مسرطنة للإنسان من قبل الوكالة الدولية لبحوث السرطنة. يوجد في العديد من المنتجات مثل الشامبو والبلسم وغسول الجسم وطلاء الأظافر.

شاهد أيضًا:

الفضائح: صور النجوم الذين سقطوا من النعمة

سر الجمال: يجب على كل امرأة أن تحلق وجهها!

The post 6 منتجات شديدة الخطورة يجب تجنبها first appeared on ايجي سون.

تعليقات