القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

7 أخطاء تلغي مفعول الكريم الواقي من الشمس ، تجنبها

مع حلول فصل الصيف ، أصبح من الصعب على الجلد الخروج من المنزل دون استخدام واقي الشمس. الجلد المحترق والمتوهج لم يبد أبدًا بمثل هذه الجودة.
ومع ذلك ، هناك بعض الأخطاء التي ترتكبها معظم النساء ، والتي تؤدي إلى انتهاك مفعول كريم الحماية من الشمس ، مما يؤدي إلى التأثير السيئ للشمس على الجلد.
تتضمن بعض الأخطاء التي ترتكبها بعض النساء عند وضع كريم الوقاية من الشمس ما يلي:
1. وضع المكياج بعد وضع الكريم الواقي من الشمس: من أكبر الأخطاء التي ترتكبها النساء في التقليل من تأثير الواقي من الشمس إلى الصفر ، يجب أن تنسي المكياج مع واقي الشمس حتى يمتص الجلد بالكامل.
2. ضع واقي الشمس مرة واحدة في الصباح ، ثم التعرض لأشعة الشمس طوال اليوم: أقصى استخدام للواقي من الشمس هو ساعتان ، لذلك يجب إعادة وضع واقي الشمس كل ساعتين عند التعرض لأشعة الشمس أو الطقس الحار دون التعرض للشمس مباشرة.
3. وضع الكريم الواقي من الشمس والتعرض المباشر للشمس: يجب عدم التعرض للشمس لمدة ربع ساعة بعد وضع الكريم الواقي من الشمس.
4. استخدام واقي شمسي قوي: ابحث عن واقي الشمس المناسب للمدينة التي تعيش فيها ، حيث توجد بعض المدن التي لا تتطلب واقيًا من الشمس عالي القوة ، وإذا كنت تستخدمه ، فقد تفرط في الجلد وتسبب انسداد المسام. باستمرار. بشكل عام ، تحتاج بلادنا العربية إلى كريم بعامل حماية SPF +50
5. إهمال وضع واقي الشمس على اليدين والرقبة: يجب الحرص على وضع واقي الشمس ليس فقط على الوجه ولكن على جميع مناطق الجلد المعرضة للشمس.
6. عدم إزالة الواقي الذكري قبل الذهاب إلى الفراش: البعض منا لا يهتم بإزالة الواقي قبل الذهاب للنوم. يجب إزالة الكريم الواقي من الشمس ، مثل منتجات التجميل الأخرى ، بمزيل المكياج قبل الذهاب إلى الفراش.
7. لا تستخدم النظارات الشمسية وقبعة الشمس لحماية بشرتك من أشعة الشمس المباشرة.

The post 7 أخطاء تلغي مفعول الكريم الواقي من الشمس ، تجنبها first appeared on ايجي سون.

تعليقات