القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

علاجات طبيعية للهالات السوداء | مجلة مدام

لسرقة الهالات السوداء يسحر عينيك ويمنحك مظهرًا لا تشوبه شائبة. لذلك من الضروري معرفة أسباب ظهورها والعلاجات الطبيعية للمساعدة في التخلص منها أو تجنبها ، ثم تجنب الممارسات والأنشطة التي تؤدي إلى ظهورها .. اكتشف 6 علاجات تقليدية للعناية بالعيون. .

بقعة البطاطس
اهرسي البطاطس النيئة. ضع الخليط بين قطعتين من القطن. ضع هذه البقعة الهالات السوداء15 دقيقة. تحتوي البطاطس على عوامل التبييض التي تعمل على تفتيح الهالات السوداء بشكل طبيعي.

عسل
1 ملعقة صغيرة من عسل الأكاسيا ممزوجة بـ 100 مل من الماء الدافئ. انقعي ضمادتين قطنيتين في هذا الخليط وضعيهما على عينيك لمدة 10 دقائق ، ثم اغسليه بالماء النظيف.

أكياس الشاي الأخضر
عند شرب الشاي الأخضر مع صديقاتك ، لا تتخلص من أكياس الشاي. اتركيها لتبرد في الثلاجة لمدة 5 دقائق ، ثم ضعي كل كيس فوق كل عين لمدة 15 دقيقة ، ثم أخرجيها. هذا العلاج الطبيعي سيقلل من الهالات السوداء.

مكعبات ثلج
ضعي مكعبين من الثلج على قطعة قماش وضعيهما على جفونك.

ضعي مكعبين من الثلج في قطعة واحدة وضعيهما على جفونك

مساج جل العين
ضعي القناع في الفريزر وضعيه على عينيك لمدة 5 دقائق.

خيار
تم استخدام شرائح الخيار من قبل جداتنا لعدة قرون لتخفيف التهاب الجيوب الأنفية والالتهابات. الهالات السوداء تحت العيون. قطعي شريحتين من الخيار وضعيهما في الثلاجة لمدة ساعة على الأقل. استلق مع رفع رأسك قليلاً وعينيك مغلقة ، ضع شريحة من الخيار على كل عين لمدة 10-15 دقيقة.

أنظر أيضا:

قناع القهوة بتأثير الكولاجين للتخلص من الشيخوخة

https://www.youtube.com/watch؟v=qyIrhM3krxs

شاهد أيضًا:

كيفية إخفاء الهالات السوداء مثل الخبراء

حيل تطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء

أقنعة العين لتقليل الهالات السوداء

The post علاجات طبيعية للهالات السوداء | مجلة مدام first appeared on ايجي سون.

تعليقات