القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

عطور عربية جديدة بألوان شرقية تعزز قوة كيانك

مجموعة عطور عربية جديدةتم إطلاقه مؤخرًا لإنشاء إضافة جميلة لأرقى العطور العالمية والمميزة. معظمها من العطور الشرقية التي يمكن وضعها خلال النهار أو في المساء ، برائحة آسرة تدوم لساعات طويلة. لقد اخترنا لك مجموعة أدناه عطور عربية جديدة بألوان شرقية تعزز حضورك.

عطر ليالي من سويس اريبيان

عطر ليالي من سويس اريبيان

عطر عربي فاكهي زهري للنساء برائحة حلوة وناعمة تنعشك على الفور وتدوم لفترة طويلة. يخترق هذا العطر الجلد وله تأثير غامض لا يقاوم. إنه عطر أنثوي بألوان جميلة يقودها البرقوق وزهر البرتقال والياسمين والإيلنغ ، مع لمسة مميزة من العنبر وخشب العود.

عطر الخشاب والعود الأبيض من العربية

عطر الخشاب والعود الأبيض من العربية

إنه واحد عطور عربية يضيف العطر الشرقي الأكثر رومانسية الدفء إلى مظهرك مع التوابل التي توقظ حواسك وتجعلك تشعر بالاسترخاء والثقة ، مما يمنحك حضورًا قويًا ومثيرًا للإعجاب في كل مكان. يتميز بتركيبة غنية وكثيفة من خشب الأرز والعنبر والعود والمسك.

عطر أزاري من خدلاج

عطر أزاري من خدلاج

إنه عطر عربي ناعم ومثالي للنساء اللواتي ليس لديهن عطور قوية وهو أحد أفضل العطور العربية للنهار وملابس العمل. يركز بشكل أساسي على الورد والعنبر والفانيليا إلى جانب الخشب والمسك وطحلب السنديان.

عطر سحر الكلمات من العربية للعود

عطر سحر الكلمات من العربية للعود

هذا هو أحد العطور العربية المميزة والجذابة التي تتناسب مع طقس الصيف الحار. إنه مزيج من السكر والأخشاب ونغمات الأرض التي يقودها الريحان والبخور والفانيليا مع العود والعنبر. جرب هذا العطر العربي الجديد ، فلن يخيب ظنك.

بلو عود من لطافة لطافة

بلو عود من لطافة لطافة

إنه عطر شرقي خشبي للجنسين مستوحى من أجواء البحر والشاطئ ويحتوي على نغمات من الأناناس الطازج الذي يبقيك نشيطًا وحيويًا جنبًا إلى جنب مع المكونات الشرقية الجذابة مثل خشب العود والباتشولي وإبرة الراعي. ، العنبر ، طحلب البلوط وورق الغار. كما أنه مثالي للاستخدام اليومي.
العطور العربية بشكل عام شرقية بقوة ومثالية لأولئك الذين يحبون العطور الثقيلة ، ولكن إذا كنت من محبي العطور المنعشة ، يمكنك تجربة عطور باشن فروت لنضارة الصيف وحيويته.

The post عطور عربية جديدة بألوان شرقية تعزز قوة كيانك first appeared on ايجي سون.

تعليقات