القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

طرق انتاج الكولاجين للتخلص من التجاعيد نهائيا

تريد كل امرأة أن تبقي بشرتها شابة وخالية من التجاعيد وجميع علامات الشيخوخة. من هنا يتم توزيع مستحضرات التجميل وتقنيات استعادة الكولاجين في الجلد. لأن هذا البروتين وبسبب وجوده في الأنسجة والأعضاء يجعل الجلد منتعشًا ومتماسكًا. وبما أن إنتاج الكولاجين يتناقص في سن مبكرة ، فإن هذا يؤدي إلى تجاويف الوجنتين وظهور خطوط رفيعة على الجلد ، وتغطية المنطقة تحت العينين ، لذلك توصل خبراء الجلد إلى طرق لاستعادة الكولاجين في الجلد.
1إعادة التأهيل بالليزر:
يعمل الليزر عن طريق ثقب الجلد ، مما يؤدي إلى حرق متحكم فيه. هذا يسمح للجلد باستخدام قدرته على التئام نفسه بعد الجروح. ينتج عن عملية العلاج إنتاج كولاجين جديد وصحي يحسن من جودة نسيج البشرة ويضيءها ويقوي أساس البشرة ويقلل من التجاعيد.
تعمل جميع علاجات الليزر والضوء بالحرارة ، مما يحفز الخلايا الليفية على إنتاج المزيد من الكولاجين.
2. ميكرونيدل:
يمكنك الحصول على جهاز إبرة دقيقة في المنزل. استخدمه مع مصل فيتامين سي ثلاث مرات في الأسبوع.
ولكن هناك فرق كبير بين أدوات microrollers في المنزل وتلك الموجودة في العيادات الخاصة. الوخز بالإبر الدقيقة ، المعروف أيضًا باسم العلاج الحثي للكولاجين ، يحفز استجابة الجسم عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين. يستخدم هذا العلاج إبرًا صغيرة جدًا لإحداث إصابات جلدية صغيرة.
إذا كنت ترغب في اختيار microneedling أو الليزر لتجديد الكولاجين ، فنحن نوصي باستخدام الليزر. تكون الندبات التي تسببها أجهزة الوخز الدقيق أكبر من تلك التي تسببها أشعة الليزر. يخترق الليزر أيضًا الجلد بشكل أعمق من أجهزة الوخز الدقيق.
3 – أجهزة مكركرنت:
هناك العديد من الأجهزة الصغيرة المستخدمة في المنزل. هذه الأجهزة فعالة في إنتاج الكولاجين وزيادة التراخي في بشرتك ، خاصة إذا كنت في العشرينات والثلاثينيات والأربعينيات من العمر. Microcurrent هو أفضل جهاز لمن يعانون من علامات الشيخوخة في سن مبكرة. يساعد الخلايا على العمل على النحو الأمثل.
4. الكريمات والأمصال:
يزيد استخدام الكريمات والأمصال من الدورة الدموية وبالتالي تجديد شباب الجلد. يمكن أن يبطئ أيضًا من تدهور الكولاجين والإيلاستين. لذلك ، يجب أن تعرف كيفية اختيار الكريمات المناسبة.
أولاً ، تأكد من استخدام واقي الشمس لمنع أو تقليل التعرض للأشعة فوق البنفسجية ومنع تخليق الكولاجين الذي يكسر الكولاجين.
ثانيًا ، استخدام مضادات الأكسدة مثل فيتامينات C و B3 و E والبوليفينول والفلافونويد لتقليل تكسير الكولاجين.
ثالثًا ، استخدام الريتينول لتحفيز إنتاج الكولاجين والألياف المرنة.
5. HRT:
يفقد الجسم هرمون الاستروجين مع تقدم العمر. يؤدي هذا الهرمون المهم وظائف عديدة – من بينها منع فقدان الكولاجين في الجلد والحفاظ على شباب البشرة. تظهر الأبحاث أن العلاج بالإستروجين الموضعي والجهازي يمكن أن يزيد من محتوى الكولاجين في الجلد. ومع ذلك ، من المهم مناقشة هذا الخيار مع طبيبك لتحديد ما إذا كان مناسبًا لك.
6. مكملات الكولاجين:
أظهرت بعض الدراسات أن تناول مكملات الكولاجين يمكن أن يقلل التجاعيد. ومع ذلك ، من المهم جدًا اختيار هذه المكملات لأن هناك كمية كبيرة في السوق التجاري لا تفيد البشرة. لذلك ، من الضروري شراء هذه المكملات من الشركات المعتمدة ، لاختبار منتجاتها من حيث الفعالية والأمان.
نظرًا لأن مكملات الكولاجين هي فئة جديدة نسبيًا ، فإن بعض الخبراء يشككون في النتائج التي يمكن توقعها.

The post طرق انتاج الكولاجين للتخلص من التجاعيد نهائيا first appeared on ايجي سون.

تعليقات