القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

نصائح لتقوية الأظافر | مجلة مدام

للعثور على أسهل الطرق وأكثرها فعالية للحصول على أظافر طويلة وجميلة وصحية ، نوصيك باتباع هذه النصائح البسيطة والسهلة لمساعدة أظافرك على النمو بشكل صحي وسريع.
1 تناولي الفيتامينات: أفضل طريقة لتغذية أظافرك وتنميتها هي تناول الفيتامينات اليومية ، وخاصة فيتامينات أ ، ب ، ج ، د. يمكنك أيضًا استبدال حبوب الفيتامينات بالأطعمة والخضروات والفواكه الغنية بالفيتامينات.
2- تدفق الدم إلى أظافرك: هل تعلمين أن تدفق الدم إلى أظافرك من أفضل النصائح لنمو الأظافر بشكل فوري؟ عن طريق الكتابة على الكمبيوتر ، والعزف على البيانو ، والطبخ …
3 تنظيف وترطيب: تذكري أهمية تنظيف أظافرك والحفاظ عليها رطبة لتنمو أظافر أطول وأقوى وأكثر صحة. استخدمي زيت الجليدة لترطيب أظافرك وحمايتها بطلاء أظافر شفاف لمنعها من التشقق أو التقشر.
4- تناولي نظامًا غذائيًا متوازنًا: لن يساعدك النظام الغذائي المتوازن في الحفاظ على لياقتك فحسب ، بل سيساعدك أيضًا على نمو أظافر أطول في وقت أقل. لذلك احذر من النظام الغذائي المتغير لأنه يضر بصحة جسمك وأظافرك.
5 تجنبي وضع طلاء الأظافر: على الرغم من سهولة وضع طلاء الأظافر ، إلا أننا ننصحك بالابتعاد عنه لأنه قد يمنع أظافرك من النمو.
6 دلكي أظافرك بعصير البرتقال: اعصري برتقالة وانقعي أظافرك في العصير لمدة عشر دقائق ثم اشطفيها. عصير البرتقال غني بفيتامين ج وحمض الفوليك ، مما يحفز نمو الأظافر.

The post نصائح لتقوية الأظافر | مجلة مدام first appeared on ايجي سون.

تعليقات