القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

يمنع ظهور التجاعيد أثناء النوم

ولتلبية حاجة الجسم للنوم والراحة ، يمكن للشخص أن ينام أكثر من ثماني ساعات في اليوم. ومع ذلك ، من أجل الحصول على الراحة اللازمة مع حماية بشرتك ومنع تكون التجاعيد أثناء النوم ، يجب اتباع التوصيات التالية:
1- النوم على ظهرك: تلعب الجاذبية دورًا مهمًا في حماية البشرة من الشيخوخة والتجاعيد ، لذا يفضل النوم على ظهرك لأن هذه الوضعية تضغط على الوجه وتمنع الترهل وبالتالي تحمي بشرتك. لكن إذا كان هذا الوضع يسبب لك التوتر ، ضع وسادة تحت ركبتيك لتخفيف أي ضغط وآلام في الظهر.
2- استخدام وسادة من الحرير أو الساتان: النوم على وسادة قطنية لفترة طويلة يفقد بشرتك زيوتها الطبيعية ورطوبتها ومرونتها ، كما أن الوسادة القطنية تمتص البكتيريا إلى حد كبير مسببة احمرار الجلد وتهيجها. .
3- اختيار وسادة ناعمة منتفخة: هذا النوع من الوسائد يقلل بشكل كبير من التجاعيد على وجهك ويقلل من علامات الإجهاد الناتج عن احتكاك الجلد.
4- اشترِ وسائد على شكل هلال: تساعد هذه الوسائد في رفع رأسك جيدًا على كلا الجانبين ، حتى لو كنت تنام على جانب واحد.
اتباع هذه النصائح يمكن أن يجنب ظهور التجاعيد وهذه المشكلة أفضل من مظهرها ، ثم ابحث عن العلاجات. الوقاية خير من العلاج. من أجل الحصول على بشرة نضرة وجميلة خالية من الشيخوخة وعلاماتها ، يجب عليك أيضًا التأكد من الحفاظ على رطوبة بشرتك.

The post يمنع ظهور التجاعيد أثناء النوم first appeared on ايجي سون.

تعليقات