القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

أجمل العطور النسائية برائحة الفانيليا صيف 2023

يحضر فانيلا من أشهر المكونات في تركيبة العطر ، رائحته الحلوة آسرة وجذابة للغاية ، مما يمنح العطر لمسة فريدة. إنها واحدة من نغمات العطور الأكثر شعبية وشعبية بين النساء. إذا كنت تحب رائحة الفانيليا وترغب في تجربة عطر فاخر ومختلف ، نقدم لك في هذا المقال مجموعة. عطر فانيليا للنساء في صيف عام 2023 ، يمكنك اختيار أفضل ما يناسبك.

دولتشي جاردن من دولتشي آند غابانا

دولتشي جاردن من دولتشي آند غابانا

هذا العطر الصيفي الجميل مستوحى من أجواء ساحل صقلية وساحل البحر الأبيض المتوسط. رائحته منعشة للغاية وتجعلك تشعر بالهدوء والاسترخاء. إنه مزيج جذاب من الفانيليا وجوز الهند وماغنوليا ونكهة البرتقال ورائحة اليوسفي النابضة بالحياة.

حصة الملائكة بواسطة كيليان

حصة الملائكة بواسطة كيليان

إنه عطر فخم وأنيق للغاية يجمع بين نغمات العطر الحيوية والدافئة ويجعل المرأة مليئة بالأنوثة والحيوية والنشاط. ستأسر رائحة هذا العطر كل من حولك وسترافقك لساعات طويلة دون أن تتلاشى.

Vanilla Diorama من Dior

Vanilla Diorama من Dior

هذا العطر النسائي اللذيذ والرائع تنبعث منه رائحة الحلوى المفضلة لديك لأنه مزيج من نغمات الحمضيات والفانيليا الحلوة ومزيج دافئ من البودرة والنوتات الخشبية والباتشولي والكاكاو … فقط ضعي قرصة على وجهك. تحافظ المعاصم على رائحة عطرة وجذابة في جميع ساعات النهار والليل.

توباكو فانيلا من توم فورد

توم فورد توباكو فانيل من توم فورد

إنه عطر دافئ وحار يتميز برائحة تعتمد على العنبر والتبغ والفانيليا القوية ، مما يمنح مظهرك القوة والتميز. هذا هو أحد اختيارات العطور الشرقية لرمضان 2023 ، خاصة للنساء اللواتي يميلون إلى وضع العطور المعطرة بقوة. يكفي نثر القليل منه وهذه الرائحة تكفي للبقاء على الجلد لفترة طويلة.

عطر الفانيليا 28 من Kayali

عطر الفانيليا 28 من Kayali

عطر نسائي شرقي أنيق وفاخر ودافئ وحار برائحة الفانيليا التي توازن حلاوة الفانيليا وعمق وغنى العنبر وغنى المسك. إنه مزيج يخطف الأنفاس ينضح بجو من الرقي والفخامة والجمال أينما كنت ويمنح مظهرك رائحة قوية وجذابة ومريحة. يمكنك تناوله ليلًا ونهارًا في نفس الوقت.
يمكنك أيضًا تجربة أفضل عطور العود العربي للسيدات … بأصالة وأصالة الشرق

The post أجمل العطور النسائية برائحة الفانيليا صيف 2023 first appeared on ايجي سون.

تعليقات