القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

فيشل الأكسجين | مجلة مدام

إذا كنت تبحث عن أحدث صيحات العناية بالبشرة ، فربما تكون قد سمعت عن علاجات الوجه بالأكسجين. إذن ما هي فوائد هذه العلاجات ولماذا أصبحت شائعة جدًا؟ اشرح في هذا التقرير خبيرة العناية بالبشرة جورجيت ريتشا ، كل تفاصيل علاجات الوجه بالأكسجين وكيف يمكنها تحسين صحة بشرتك.

خبيرة التجميل جورجيت ريتشا

تعمل إجراءات الأكسجين على تجديد خلايا الجلد بسرعة ، مما يجعل البشرة مشرقة وصحية ومتجانسة

ما هذا العلاج؟

فيشل الأكسجين هو علاج سبا فاخر يساعد على تحسين الصحة العامة ومظهر الجلد. يخلق بيئة مثالية لاختراق المنتج عن طريق إطلاق الأكسجين المضغوط على سطح الجلد.

هذا الهواء المؤكسج مملوء بالمكونات النشطة التي تساعد على التناغم والثبات ، بالإضافة إلى تحفيز إنتاج الكولاجين والدورة الدموية.

بالإضافة إلى تقليل التجاعيد ، تساعد هذه العملية في إزالة التشققات وتراكم البكتيريا والشوائب في الجلد ، بينما تساعد أيضًا في التخلص من السموم والبكتيريا والالتهابات.

غالبًا ما تستخدمه النساء اللواتي يرغبن في تعزيز جمالهن الطبيعي والحصول على بشرة متوهجة. نتائج علاج الوجه بالأكسجين فورية ولكنها طويلة الأمد وتوفر تأثيرات ملحوظة مع الاستخدام المنتظم.

ماذا يفعل قناع الأكسجين؟

سرعان ما أصبحت علاجات الوجه بالأكسجين علاجًا تجميليًا لكثير من الناس. يتم إجراء هذا العلاج بجهاز يستخدم الأكسجين تحت ضغط مرتفع لتزويد الجلد بالفيتامينات عالية التركيز ومشتقاتها وحمض الهيالورونيك والببتيدات والفيتامينات مما يمنح البشرة معدل ترطيب نشط ويساعد على زيادة إنتاج الكولاجين.

تشمل الفوائد بشرة أكثر نعومة بشكل واضح ، وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، وزيادة إشراق البشرة ، وشد المسام وتحسين الدورة الدموية. يمكن لقناع الأكسجين أن يحدث فرقًا كبيرًا في إعطاء بشرتك توهجًا عامًا في جلسة واحدة فقط.

هل هناك فائدة من هذا الإجراء؟

  • تساعد علاجات الأكسجين على تفتيح مظهر بشرتك ، والقضاء على أي تجاعيد أو خطوط دقيقة ، وتغذية بشرتك للحصول على بشرة متوهجة صحية.
  • يعمل هذا العلاج عن طريق ضخ الأكسجين النقي تحت الجلد ، مما يعزز تجديد خلايا صحية جديدة مع زيادة مستويات الأكسجين. مع زيادة معدل دوران الخلايا ، يمكن استعادة التجديد والإشراق والمرونة لمنحك مظهرًا شابًا وحيويًا وبشرة ممتلئة.
  • يمكن أن يحسن العلاج بالأكسجين أيضًا مستويات ترطيب البشرة ويساعد في علاج البقع المستعصية مثل الهالات السوداء أو ندبات حب الشباب أو الشوائب الأخرى التي لا يمكن علاجها بنظام العناية بالبشرة المعتاد.
  • كمكافأة إضافية ، تعد هذه الأنواع من منتجات العناية ببشرة الوجه أكثر فعالية لأنها يمكن أن تخترق الجلد بعمق.

يمكنك مشاهدة المزيد أدناه ما هو علاج الوجه بحقن الأكسجين؟

ما هي مراحل العلاج المستخدمة؟

الوجه بالأكسجين هو علاج سبا يستخدم حقن الأكسجين المركزة لتحسين لون البشرة وملمسها. يتم تحقيق ذلك عن طريق حقن مكونات نشطة مثل حمض الهيالورونيك والببتيدات والفيتامينات مباشرة في وجه العميل على شكل رذاذ.

ماذا يحدث للجلد عندما تتلقى العلاج بالأكسجين؟

تعمل هذه العلاجات على تحسين صحة الجلد ومظهره ، ولا تسبب الكثير من الاحمرار ، وليس لها آثار جانبية خطيرة. خلال هذا العلاج ، يتم توجيه الأكسجين نحو طبقة الجلد ويساعد على تجديد شباب الوجه.

.

.

صورة من Shutterstock

إلى متى تستمر هذه النتائج؟

تزداد شعبية علاجات الأكسجين للوجه بسبب الفوائد العديدة المتعلقة بالبشرة التي تقدمها. يمكن أن تحارب هذه العلاجات حب الشباب ، ويمتلئ الجلد وتقليل علامات الشيخوخة. ومع ذلك ، من المهم معرفة المدة التي تستغرقها هذه التأثيرات حتى تتمكن من تحديد ما إذا كنت تريد دمج علاجات الوجه بالأكسجين في روتينك المعتاد للعناية بالبشرة أم لا. الخبر السار هو أنه مع الرعاية المناسبة ، يمكن أن تستمر آثار أقنعة الوجه بالأكسجين لمدة خمسة أسابيع أو أكثر.

للحصول على التأثير الكامل للعناية بالوجه ، من الأفضل عدم تعريض الجلد للمهيجات المحتملة مثل أشعة الشمس. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام المنتجات المصممة لاحتياجات وجهك الفريدة سيساعد على استمرار نتائجك لأطول فترة ممكنة.

هل العلاج بالأكسجين يعمل على تفتيح البشرة؟

للوجه بالأكسجين فوائد عديدة. تعتبر علاجات الوجه بالأكسجين حلاً ممتازًا للعناية بالبشرة لأولئك الذين يتطلعون إلى تقليل علامات أضرار أشعة الشمس ومشاكل الجلد الأخرى. من خلال توصيل مستويات الأكسجين مباشرة إلى الجلد من خلال مقشر ومكونات مغذية للبشرة ، يمكن لخلايا الجلد أن تتجدد بشكل أسرع. تهدف هذه العملية إلى تقليل لون البشرة وتصبغها في المساء.

الوجه المؤكسج مقارنة بأقنعة الوجه الأخرى

هناك علاجات أخرى لها نفس نتائج علاجات الوجه بالأكسجين. وتشمل هذه:

  • تقشير الجلد: علاج تقشير آمن بشكل عام لعلاج أضرار أشعة الشمس والتجاعيد والخطوط الدقيقة وندبات حب الشباب والمزيد. يمكن أن يحسن المظهر.
  • HydraFacial: علاج من ثلاث خطوات يزيل الشوائب من المسام من خلال عملية تبدأ بالتنظيف والتقشير ، يليها التقنيع والترطيب ، تليها حماية البشرة.

ما رأيك بعد هذا الموضوع نلقي نظرة على زيت اللوز الحلو للبشرة وكيفية استخدامه للحفاظ على جمالك

ملاحظة من Madam.net: استشر مختصًا قبل استخدام هذه الوصفة أو العلاج.

The post فيشل الأكسجين | مجلة مدام first appeared on ايجي سون.

تعليقات