القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

يقدم اتحاد الكرة شروطاً جديدة للمشاركة المحلية والمستدامة للأندية

أعلن المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم ، وليد العطار ، عن عقد ندوة بمشاركة جميع الأندية بشأن الحصول على التراخيص للموسم المقبل.

وقال العطار في تصريحاته في برنامج “Box to Box”: “تعقد ندوة للأندية بمشاركة ممثلين عن CAF بخصوص ترخيص الأندية.

وأكد وليد العطار: “أصبحت التراخيص ضرورية للغاية ليس فقط للمشاركة الأفريقية ، ولكن أيضًا للمشاركة في الدوري المصري الممتاز في المرحلة الأولى ، ثم في دوري المحترفين للدرجة الثانية. هي عدة معايير للحصول على التراخيص “.

وأضاف: “يقدم كل ناد ميزانيته الخاصة على مسؤوليته الخاصة وهناك مسؤول مالي من اتحاد الكرة سيبحث في الميزانيات وإذا تم العثور على خرق لأحد المعايير طوال الموسم ، فإن لجنة الترخيص لديها حق سحب الترخيص من النادي ، وهناك عدة معايير منها (مالية ، رياضية ، إدارية ، بنية تحتية) “.

وتابع: “النادي المدين لاتحاد الكرة لن يحصل ولن يحصل على ترخيص ، وأي ناد مشارك في الدوري الإنجليزي يجب أن يلغي ديونه أو جدوله ، وأي ناد مدين لنادي آخر يجب أن يقدم . مستندات لسداد الديون أو تأجيلها أو جدولتها.

واختتم حديثه قائلا: نريد السيطرة على الأندية الموسم المقبل واستعادة الوضع المالي في المواسم المقبلة ولذلك ناشدنا جميع الأندية لحضور الورشة وتوجهنا إلى أي ناد. ولن يتمكن من المشاركة في بطولة الدوري المصري الموسم المقبل بسبب القائمة غير المرخصة “.

The post يقدم اتحاد الكرة شروطاً جديدة للمشاركة المحلية والمستدامة للأندية first appeared on ايجي سون.

تعليقات