القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

التجربة الشخصية: عالجت بشرتي بمعجون الأسنان

تفاجأت عندما نصحني أحد الأصدقاء باستخدام معجون الأسنان لعلاج البثور على وجهي ، فتساءلت إذا كان معجون الأسنان آمنًا حقًا للعناية بالبشرة؟

بدون شك ، يمكن أن يجفف معجون الأسنان البثور بعد تجربته الخاصة. لكن ذلك يعتمد على حب الشباب. على سبيل المثال ، تستغرق بعض أنواع حب الشباب وقتًا طويلاً حتى تظهر ، لذلك لا تساعد العجينة في تقليل التورم أو القضاء تمامًا على حب الشباب في هذه المرحلة. بالإضافة إلى ذلك ، تتم إزالة الرؤوس السوداء والبثور عن طريق الفرشاة بدلاً من استخدام معجون الأسنان موضعيًا.
إحدى الطرق المقترحة هي فرك كمية صغيرة من معجون الأسنان على البثور ، والتي تجفف البثور بسرعة. ومع ذلك ، حاولي ألا تستخدمي معجون الأسنان الذي يحتوي على تركيبة مبيضة لأنه قد يكون مزعجًا جدًا للجلد.
كيف تستخدم معجون الاسنان؟
الخطوة 1: لرؤية أفضل النتائج ، ابدأ هذه العملية بتنظيف منعش.
الخطوة 2: جفف بشرتك بلطف ، لأن التجفيف أو الفرك القاسي يمكن أن يهيج الجلد.
الخطوة 3: ضع كمية صغيرة من معجون الأسنان على البثرة وانتظر حتى يجف. اعتمادًا على حساسية بشرتك ، يمكنك الاحتفاظ بمعجون الأسنان لبضع دقائق إلى ليلة كاملة.
الخطوة 4: اغسل معجون الأسنان بمنظف لطيف وماء دافئ وحاول تجنب استخدام أي منتجات كاشطة قاسية لأنها يمكن أن تهيج الجلد.
الخطوة 5: جفف بشرتك بلطف بمنشفة. مرة أخرى ، لا تفرك بقوة أو تجف ؛ كن لطيفا مع نفسك!

انتبه لهذه العناصر
هناك العديد من المكونات في معاجين الأسنان المختلفة التي يجب تجنبها إذا تم استخدامها للتخلص من حب الشباب. القرفة ممنوعة لأنها يمكن أن تسبب تهيج الجلد. تحتوي بعض المعاجين ، وخاصة معاجين الأطفال ، على السكر الذي يمكن أن يسبب ظهور حب الشباب. احذر أيضًا من بعض معاجين الأسنان التي تحتوي على منتجات تبييض خاصة.
وعليك أن تحرصي على عدم ترك المعاجين وخاصة معاجين التبييض على بشرتك لفترة طويلة ، لأنها يمكن أن تتسبب في تبيض الجلد بشكل غير متساو ، لذلك يكون أحد الجانبين أبيض والآخر أبيض. نفس الشيء.
ما رأيك في هذه الوصفة؟

The post التجربة الشخصية: عالجت بشرتي بمعجون الأسنان first appeared on ايجي سون.

تعليقات