القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

تحميل برنامج Sweatcoin لنظام Android و iPhone 2023 مجاناً

نقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال الذي هو الآن بين يديك تحميل المشي لربح المال مجانًا برابت مباشر اختر اصدار 2023، هو التطبيق الذي يحفظ حركات هاتفك أثناء المشي ، ويحسب المدة والمسافة التي تقطعها ، ويحصل على مكافآت مالية عندما تصل إلى معايير معينة.يجب عليك التحقق من شروط وأحكام هذا النوع من التطبيقات قبل استخدامه من أجل تأكد من أن معلوماتك الشخصية ستبقى آمنة.

تحميل تحميل المشي لربح المال على اجهزة الاندرويد والايفون وكانت هذه محادثة مع رواد على السوائلية لأنها كسبت المال من المشي لمسافات طويلة. وهو غير متوفر في معظم الدول العربية وممنوع ، لذلك يتم تنزيله من خارج متجر جوجل بلاي ، ويكون على شكل ملف APK ويتم تثبيته على هواتفهم ، وحساب هذا الرقم. من خطواتك وتسجيلك ، ستعطيك الخطوات التي يمكنك تحويلها إلى دولارات واسترداد الأموال قدر الإمكان.
تحميل برنامج Sweatcoin لنظام Android و iPhone 2023 مجاناً
تطبيق sweatcoin لربح المال

تنزيل المشي sweatcoin عربي برامح المشي للاندرويد apk

بحيث يمكنك قم بتنزيل تطبيق sweatcoin لتثبيته ، يجب عليك أولاً إنشاء حسابك وسيطلب منك التطبيق قبول الأذونات المطلوبة للوصول إلى وظيفة GPS على هاتفك ، وسيطلب منك أيضًا إدخال رقم هاتفك الذكي مع رمز البلد ، وبعد ذلك سيرسل لك رمز التحقق في رسالة نصية قصيرة إلى هاتفك ، ويطلب منك إدخاله مرة أخرى حتى يكتمل التحقق من حسابك. الآن يمكنك بسهولة استخدام التطبيق وحساب خطواتك تلقائيًا.

قم بتنزيل برنامج Sweatcoin للتشغيل لنظامي Android و iPhone 2023 على هاتفك مجانًا برابط مباشر ، تحتاج إلى فتح ملف التثبيت والتأكد من تمكين خيار التثبيت من مصادر غير معروفة في إعدادات الأمان الخاصة بالجهاز ، وهذه الخطوة مهمة حتى تتمكن من تثبيت الملفات التي تم تنزيلها من خارج متجر Google Play ، وهناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها كسبهم من خلال التطبيق ودعوة أصدقائك لتنزيل البرنامج ، لأن التطبيق يمنحك 5 إجراءات لكل صديق يقوم بتحميل التطبيق من خلالك ، ويمكنك العثور على رابط الدعوة في التطبيق.

عن تعليق المشي لربح المال Sweatcoin للموبايل 2023

تطبيق لكسب المال (Sweatcoin) يحسب التطبيق مقدار الوقت الذي يشير إليه الشخص ، ويعطي المبلغ المعادل للخطوات التي اتخذها الشخص.يمكن للمستخدمين الحصول على أموال حقيقية أو هدايا باستخدام المبلغ الذي يكسبونه من خطواتهم.التطبيق متاح للهواتف الذكية التي تعمل على iOS أو Android.

عندما تفعل بتطبيق المشي للربح sweatcoin فأنت تريد أن تعرف كيف تحسب الربح إذا مشى الشخص 7500 خطوة في يوم ، وبعد ثلاثة أشهر وجد نفسه يسير 675000 خطوة ، أي حوالي 602.66 خطوة ، والتي من المفترض أن يقوم البرنامج بتحويلها إليه بالدولار. في الواقع ، هناك طريقتان ، إذا كنت تريد أن يتم الدفع لك مباشرة إلى حسابك ، وقمت بتحويل الأموال إلى PayPal ، فستكسب حوالي 50 دولارًا كل 3650 خطوة ، وسيتم تحويل الأموال بمعدل 0.0137 دولار لكل عمليتا Bitcoin ، أي 602.66 Sweatcoins. عندما تقوم بالتحويل ، ستربح ما يقرب من 8.26 دولار.

الطريقة الثانية ، والتي تتكون من عدم اشتراط السداد والانتظار لفترة طويلة تصل إلى سنوات ، تزيد من قيمة المعاملة. في الطريقة الأولى ، يمنحك التطبيق 50 دولارًا مقابل 3650 Sweatcoins ، ولكن بهذه الطريقة سيمنحك 1000 دولار مقابل حوالي 20000 Sweatcoins ، لذلك إذا انتظرت حتى تصل إلى هذا الرقم ، فسيتم احتسابه بمعدل 0.05 دولار وليس بمعدل 0.0137 دولار. الفكرة واضحة لك الآن ، يمكنك جمع الدولارات مباشرة من خلال هذا التطبيق ، وبالإضافة إلى ذلك ، ستكون بصحة جيدة لأنها ستشجعك على التحرك وممارسة المشي ضد المال ، مثل سحب الأموال. ليس لديك خيار سوى أن يكون لديك حساب PayPal ، وإلا فسيتعين عليك شراء بعض المنتجات التي تقدمها الشركة في التطبيق مقابل أموالك.

الميزات تحميل تحميل المشاهي لربح المال للعرق والعرق apk mod

مشاهدة المشي لربح المال عربي sweatcoin free for android apk يتمتع بالعديد من الميزات الرائعة التي قد تجعله مشهورًا في الغالب بين الأشخاص الذين يحبون النشاط البدني وكسب المال ، مثل:

  • بناءً على خطواتك باستخدام جهازك الذكي ، يمكنك الحصول على أموال أو هدايا حقيقية.
  • يمنح الشخص دخلاً إضافيًا للحصول على خطواته الخاصة.
  • التطبيق يدعم الشخص في الحفاظ على النشاط البدني بشكل صحيح.
  • يعطي الشخص معلومات حول خطواته ومعلومات حول الدخل الإضافي الذي قد يحصل عليه.
  • التطبيق متاح للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام iOS أو Android.
  • هذه هي العديد من الميزات الأساسية التي يحتوي عليها التطبيق والتي تساعد الشخص في الحفاظ على النشاط البدني والحصول على دخل إضافي.

تحميل معلومات sweatcoin premium apk free version

  • اسم التطبيق: Sweatcoin
  • الترخيص: مجاني
  • المطور: Sweatco Ltd
  • حجم التطبيق: 68.5 ميجا بايت
  • إصدار التطبيق: 100.3
  • نظام التشغيل: android / ios
تحميل تطبيق Sweatcoin Apk 2023 لأجهزة الأندرويد اختر اسدار من ديايا انقر هنا👇👇:
تحميل تطبيق Sweatcoin Apk 2023 للهاتف اختر اسدار من ديايا انقر هنا👇👇:

The post تحميل برنامج Sweatcoin لنظام Android و iPhone 2023 مجاناً first appeared on ايجي سون.

تعليقات