القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

الروائح المزاجية

هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند التسوق لشراء العطور ، من عائلة العطور ، والسعر ، والمكونات ، والانتشار ، ناهيك عن كيفية تفاعل الرائحة مع كيمياء جسمك الفريدة. ولكن هناك شيء واحد يمكنك التأكد منه وهو فهم الفرق بين الفئات الرئيسية في عالم العطور: ماء تواليت و أو دو بارفان ، لأن هذه الأنواع من العطور مطلوبة بشدة خلال موسم الصيف. كلما كان العطر أخف ، كانت الرائحة أكثر انتعاشًا. لمعرفة المزيد ، نقدم لك دليلاً كاملاً حول هذا الموضوع ، جنبًا إلى جنب مع المجموعة الجديدة من عطور ماء التواليت.

إدراج من Getty Images

ما هو ماء تواليت؟

يتميز ماء التواليت برائحة خفيفة مع تركيز أقل من الزيوت الأساسية مقارنة بالعطور النقية. لذا ، إذا كنت تبحثين عن رائحة نظيفة لتنشيط البشرة ، فهي خيار رائع. تتميز فئات العطور بكمية “الجوهر” التي تحتوي عليها نسبة إلى كمية الكحول والماء. يتضمن جوهر العطر المكونات الطبيعية والزيوت الأساسية ومستخلصات العطر وأي زيت أساسي. وهو أشهر أنواع العطور لأنه يمكن استخدامه على الملابس وفي جميع المناسبات.

ما الفرق بين العطر وماء التواليت؟

الاختلافات بين Eau de Parfum و Eau de Toilette هي تركيز زيوت العطور ، وطول عمر واستمرارية الروائح. تحتوي الطبقات العليا من الرذاذ على حوالي 5-15 بالمائة من خلاصات العطر. تدوم الرائحة عادة لمدة ثلاث ساعات.
من ناحية أخرى ، يحتفظ ماء العطر برائحته لمدة خمس إلى ثماني ساعات لأنه يحتوي على 20 في المائة من الزيوت الأساسية. يعد استخدام العطور النقية أكثر فاعلية ويحتوي على 40 في المائة من الزيت العطري الذي يطلق رائحته بمرور الوقت حتى 24 ساعة.
نظرًا لأنه مخفف بدرجة أكبر ، فإن ماء التواليت أرخص ويمكن رشه برائحة النهار أو الليل. يعتبر كل من العطور وماء العطر أكثر تكلفة ، لكن كمية صغيرة من الكحول تعمل بشكل جيد للبشرة الحساسة وتوفر رائحة طويلة الأمد تلتصق بالجلد.

اختيارات المحررين
من خياراتنا

اختيارنا من العطور
  1. لوي ، آير أنثيسيس
  2. Un Jardin À Cythère، Un Jardin À Cythere بقلم هيرميس
  3. غيرلان ، حصاد أكوا أليجوريا – نيروليا فيتيفر
  4. Diptyque ، Do Son
  5. جيمي تشو ، فلورال
  6. Maison Francis Kurkdjian ، Aqua Media Cologne Forte
  7. Chanel Chance Eau Fraîche
  8. L’Eau Rêvée D’Hubert بواسطة سيسلي باريس
  9. Love in the Dark، Love at the Darkest من غوتشي

ولمزيد من الخيارات ، يمكنك تجربة عطور الزفاف لهذا اليوم

The post الروائح المزاجية first appeared on ايجي سون.

ظهرت المقالة الروائح المزاجية أولاً على ايجي سون.

تعليقات