القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

تجذب العطور الفاخرة الانتباه دائمًا

إذا كان الغرض من استخدام العطور هو جذب الإطراء وجذب الانتباه أينما ذهبت ، سواء في العمل أو في مناسبة خاصة أو في الحياة اليومية ، فإن العديد من العطور النسائية الفاخرة تحقق هذا الهدف من أول استخدام بألوانها المختلفة. لتسهيل اختيارك ، في هذه المقالة ، قمنا بتجميع مجموعة من العطور الفاخرة والجذابة للغاية التي ستلفت انتباهك على الفور في أي مكان.
شاهد المزيد: عطور الخريف التي تجعلك تشعر بالراحة والأناقة

عطر Sí Passione من جورجيو أرماني

عطر Sí Passione من جورجيو أرماني

إنه عطر أنثوي برائحة الأزهار والفواكه ، وعلى الرغم من أنه عطر صيفي مفعم بالحيوية والحيوية ، فإن رائحته فائقة الحسية مثالية للارتداء على مدار العام. إنه مزيج حلو من الياسمين ، ورحيق الكشمش ، والفانيليا ، وخشب الأرز ، والكمثرى ، والورد … فقط قم برش القليل على نقاط النبض على جسمك لتتوهج برائحة مميزة ونابضة بالحياة.

دونا ولدت في عطر فالنتينو الروماني

دونا ولدت في عطر فالنتينو الروماني

إنه عطر زهري دافئ مستوحى من أسلوب الشارع الروماني والأزياء الراقية. رائحته مميزة للغاية بفضل مزيج من الفانيليا البوربون وخشب الغاياك والنغمات الثمينة الأخاذة ، مع الفلفل الأسود والبرغموت والكشمش الأسود في المقدمة. شاي الياسمين.

تريزور ميدنايت روز من لانكوم

تريزور ميدنايت روز من لانكوم

تضيف نغمات توت العليق والورد لمسة خاصة لهذا العطر المركب والمميز من لانكوم ، حيث تنبعث منه رائحة دافئة وحلوة وحارة قليلاً وتستمر لساعات ، لذلك تحصل على الإطراءات من كل مكان. هذا العطر مناسب بشكل خاص للأمسيات والمناسبات الخاصة.

بلاك أوبيون من إيف سان لوران

بلاك أوبيون من إيف سان لوران

هذا العطر الفاخر والجذاب للمرأة لا يحتاج إلى مقدمة ، فرائحته تجسد الأنوثة والقوة والجمال بفضل نغمات القهوة السوداء والزهور البيضاء والفانيليا التي تمتزج معًا لخلق عطر فريد يضع المرأة في دائرة الضوء. والاهتمام أينما كانوا. هذا العطر مناسب بشكل خاص لفصلي الخريف والشتاء.

عطر Alien Goddess من Thierry Mugler

عطر Alien Goddess من Thierry Mugler

هو عطر زهري دافئ محبوب من قبل النساء بسبب رائحته الجذابة القائمة على ظلال البرغموت والياسمين والفانيليا ، وهو من أكثر العطور جاذبية وفخامة لما له من رائحة حلوة وغنية. أناقة وجمال مظهر المرأة.
شاهد المزيد: أجمل عطور زهر البرتقال

تعليقات