القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

علاقة بريتا و كاران في الواقع🤫؟ حب أم عداوة ؟🤔❤️

سمعت أن شاكتي و شرادها ليس على وفاق ؟.

ماحقيقة أن شرادها تكره شاكتي لأنه اخد مكان صديقها في مسلسل حياة قلبي ؟.
مانوع علاقة بين شرادها و شاكتي ؟.

وعديد من أسئلة منكم حول علاقة بين الممثلة الهندية شرادها اريا و ممثل الهندي شاكتي ارورا في هدا الموضوع سوف نجيب عن أسئلتكم.

علاقة بريتا و كاران في الواقع؟ حب أم عداوة ؟

في الأشهر القليلة الماضية تبين أن ممثلة شرادها و وزميلها في مسلسل حياة قلبي الممثل الهندي شاكتي صديقان حميمان حقًا وتعاونا على نجاح المسلسل.
منذ أن بدأ التصوير معًا على الرغم من أن شاكتي انضم الى مسلسل الهندي حياة قلبي.
في منتصف المسلسل فقد تمكن من التواصل بشكل جيد مع الممثلين وخاصة البطلة شرادها التي تجسد دور بريتا في مسلسل فقد كانت هناك الكيمياء يظهرها الثنائي على الشاشة الصغيرة مما جعها أحد الأسباب الرئيسية للنجاح الهائل للمسلسل.
علاوة على ذلك يحب المشاهدون كيف أن شخصية ارجون لا تزال تحب و في علاقة هيام مع بريتا حتى بعد سنوات من الانفصالهما .وعلى الرغم من أنهم ليسوا مرتبطين على الشاشة إلا أنهم يتشاركون رابطة جميلة خارج الشاشة.
في حديثها عن علاقتها مع شاكتي قالت شرادا آريا:
“أنا وشاكتي نتشارك رابطة مختلفة تمامًا عما يشاهده المشاهدون على الشاشة شاكتي ممثل داعم للغاية و رجل نبيل بين لقطاتنا في كواليس عندما نتدرب على مشاهدنا احيانًا ينتهي بنا المطاف بالدردشة حول شيء مختلف تمامًا . ثم نفقد الوقت أصبح التصوير معه سهلاً وممتعًا الآن لأن لدينا هذا التفاهم غير المعلن بيننا أعتقد أنه من المهم أن يكون هناك توازن في كل علاقة ومن الرائع أن أبقي أنا وشاكتي رباطنا الشخصي والمهني منفصلين.
برغم من كل هدا
ضهرت شرادها في حفلة توزيع جوائزZee Rishtey Awards 2022 وهي تبكي بسبب عدم وجود زميلها في المسلسل السابق الممثل ديراج دهوبار.
وقد كانت المرة الأولى التي تحصل فيها الممثلة الهندية شرادها اريا على الجائزة بدون شريكها السابق ديراج . هذه المرة فوجئت عندما كانت تحمل الجائزة مع Shakti Arora ، البطل الجديدة إلى المسلسل حياة قلبي.
حيت قالت الممثلة الهندية شرادها آريا:
 “للحظة ، تساءلت عن سبب منحنا جائزة جودي المفضلة ، عندما تم إقراننا معًا منذ فترة. ثم أدركت أن هذه الجائزة ليست لشاكتي وشرادها ، بل لكاران وبريتا. (بدأت تبكي) “
وأضافت بريتا: “إرث كاران وبريتا الذي يعيش فيه أرجون. شكرًا لكاران الملقب ديراج على جعلي زوجًا رائعًا وقويًا! وبفضل هذا الثنائي لمواصلة التألق والحب والهجوم والقوة إلى الأمام. ! شكرًا جزيلاً لك على جائزة Best Jodi “.
وكان يظهر في الفيديو شدة حزن شرادها و عدم اهتمامها بممثل شاكتي الذي كان يساندها .

وكان يظهر مدى اهتمامه بها و صدمته من بكائها.
لاأحد يعلم مافي قلوب ولكن بسبب هدا التصريح تم نعت شرادها بانسانة الأنانية و انها شخصية قاسية لأنها لم تهتم لمشاعر زميلها و لم تعرف أي اهتمام .
هدا السبب الوحيد الذي جعل العديد يشك ان شرادها ليست على وفاق مع الممتل شاكتي ارورا .
ولكن لا أحد يعلم مافي القلوب.
أخبروني في تعاليق هل تظنون أن علاقة شاكتي و شرادها على وفاق خارج شاشة الصغيرة.

تعليقات