القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

فينو يصدم باكهى ويعود لأحضان ساي وفيرات يتمنى أن يعيش مع ساى

ملخص حلقة حبيبتي من تكون 778 : فينو يصدم باكهى ويعود لأحضان ساي وفيرات يتمنى أن يعيش مع ساى

أجاى يكتشف أن فينو هو إبن ساي الحقيقي ويتوعد بالانتقام منها في ابنها .

فيرات يتنكر وساى تلقته درسا .

سافي تفوز بالمسابقة.

سافى تطلب أن تخرج للعشاء مع والديها .

باكهى ترفض انضمام فينو لهم على عشاء.

تبدأ الحلقة 5 مارس من مسلسل حبيبتي من تكون بدهاب فيناياك إلى اتجاه باكهي لكن أحد الطلاب يدفعه ثم ينتقل إلى اتجاه ساي ويحضنها ويناديها بأمي . ساي تعانقه بسعادة و حب. 

في تلك أثناء رجل من رجال أجاي كامبل يلتقط صورة لساي وهي تعانق فينو.

تشعر بهافاني بالسعادة من رؤية فينو في حضن ساي وتقول إن قلب فينو عرف والدته الحقيقية. توافقها كاريشما على كلامها. و لكن تطلب أشويني من كاريشما التراجع عن كلامها وتقول إنه ذهب إلى ساي عن طريق الخطأ ، لذا لا تخطئ  بسبب عاطفتها الأمومة.

 باكهي تصرخ فينو ، أنا هنا. يقول المدير لباكهي التزامو الصمت لأنهم لا يستطيعون إعطاء التوجيهات لأطفالهم. فيناياك يفتح العصابة على عينيه. ويركض إلى امه باكي . يعلن المعلم أن فيناياك وباكي فشلو في اللعبة و أنهم غير مؤهلين لخرقهما القواعد.

تتعرف سافي على امها ساي بشكل صحيح وتفوز بالمسابقة. المدير يعلن أن سافي هي الفائزة. ساي تشكر الله على جعل ابنها فينو يعانقها ويناديها بأمها.

من جهة أخرى أجاي يرى صورة ساي و فينو في المسابقة و يقرر الإنتقام من ساي عبر إيداء ابنها فينياك .

تشعر ساي أن شخصًا ما يتبعها. لقد ظننت أنه رجل من رجال أجاي فقامت بضربه. الشرطي يحاول منعها. يزيل فيرات البطانية عنه ويسألها لماذا ضربته دون أن تعرف من تحت البطانية.

 تسأله ساي عن سبب ملاحقته لها. يقول فيرات أنه كان يختر رجاله . يوبخ فيرات الشرطيين ويطلب منهم اتخاذ موقفهم. وعند مغادرتهم . تخبر ساي فيرات أنها تستطيع إنقاذ نفسها. يقول فيرات إنه فهم الأن. تحدق ساي بغضب الى فيرات يجيبها فيرات بوجه مبتسم انه يريدها ان تعالجه .

في الطريق العودة من مسابقة ، تسأل بهافاني حفيدتها سافي لماذا هي حزينة. تقول سافي إنها أرادت أن تعود مع فينو. تطلب منها بهافاني ألا تشعر بالحزن وتطلب منها أن تأخذ 2الف روبية كهدية لفوزها. تقول سافي إنها لم تنفق حتى الآن الـ 2 ألف روبية التي أعطتها إياها في آخر لقاء بينهما. تحاول سونالي أن تعرف متى التقيا لكن بهافاني تغير الموضوع. تقترح على سافي اصطحاب والديها وفيناياك لتناول العشاء والاحتفال بنجاحها. توافق سافي على الخطة وتقبل النقود من جدتها.

أشويني ترى فيرات وتسأله كيف أصيب. يقول فيرات إن هناك قطة برية هاجمته بعصا. تحدق ساي به. تسأله أشويني إذا كانت ساي هي قطة التي هاجمته. فيرات يقول لا

 بل يجيبها انه اصيب في العمل.

 تأتي سافي وهي مستعدة للخروج. يشعر فيرات بالسعادة لرؤيتها. أخبرته سافي أنها فازت باللعبة في المدرسة وأخبرته أنها تخطط لأخذهم لتناول العشاء وهذا هو سبب استعدادها. يطلب فيرات من سافي دعوة ساي . تذهب سافي إلى ساي وتقول إن لديها مصروف جيب 4 الف روبية لذا سوف تدعوهم ليحتفلو  بنجاحها.

 تتسائل ساي ما إذا كان فينو سينضم إليهم  على عشاء أم لا.

يرى فيرات فيناياك يدرس ويخبره أنه مدعو للخروج لتناول العشاء وان سافي ايضا مدعوة لإحتفال بنجاحها . يوافق فيناياك على دعوة و يفرح كثير . تسأل باكي ما إذا كان يأخذ سافي وفينو فقط أو ان ساي ستأتي معهم أيضا. يقول فيرات بالطبع ستأتي فكيف ستأتي سافي بدون والدتها؟ فينو يرفض الانضمام إليهم بعد معرفة ان ساي ستكون. 

تستجوب باكهي فيرات  حول سبب قيامه بذلك.تتساءل باكهي لماذا يخطط لإخراج فيني مع ساي. تقول إنها لن تسمح له بإخراج فيني مع ساي مستقبلا.

وبفعل فينو لم يدهب معهم وفي الفندق ، يطلب فيرات من سافي إهداء هديته لوالدتها . ترفض  سافي وتقول انه يجب ان يعطيها هو هديته. يقول فيرات إنه طلب صغير يريدها ان تقوم به من أجله . 

تأتي ساي . فتقدم لها سافي هدية قائلة إنها اشترتها لها. تقول ساي أننا أتينا في طريق واحد فكيف اشتريتي الهدية.

 تقول سافي إنها احتفظت بها مع والدها فيرات لتفاجئها.تسأل ساي ماذا يوجد في الهدية. سافي تقول إنه ساري. تقول ساي أنه من الخطأ الكذب لذا اعترفي بالحقيقة.

الحلقة تنتهي الى هنا.

تعليقات