القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

عطر البخور | مجلة مدام

كان اللبان موجودًا منذ قرون ورائحته عبارة عن مزيج جذاب من المكونات الخشبية والصنوبر والليمون الطازج. المكونات الرئيسية للعطر هي الصنوبر واللبان بالإضافة إلى الليمون الطازج والخزامى والبرغموت الحار. تمتزج المكونات الأساسية بجمال الفانيليا الدافئة وخشب الصندل ونجيل الهند والبتشول لخلق رائحة آسرة مثالية للمرأة القوية والجميلة والمغرية.

عطر البخور: Pure Essence

جوهر نقي

اللبان له رائحة خشبية حلوة مع لمسة من الليمون وعادة ما يتم استخراجه من لحاء أشجار Boswellia. تُستخدم الزيوت العطرية اليوم في عدد من المنتجات ، بما في ذلك البخور والعطور والشموع وحتى بعض منتجات العناية بالبشرة. بيور ايسينس او ​​دي بارفان هو عطر طبيعي ودافئ برائحة لذيذة مشبعة برائحة البخور ، باختصار ، لؤلؤة الصحراء الثمينة: ​​مزيج من الزيوت العطرية الطبيعية من النباتات والزهور ، مع فوائد رائحة فريدة من نوعها ، يساعد لتعزيز عطرك. معنويات برائحة جلدية لطيفة. يحتوي على زهر البرتقال والبرغموت والفلفل الوردي واللبان والخزامى والمردقوش الإسباني والبتشولي ونجيل الهند.

شاهد المزيد: عطور الشعر الفاخرة من أفضل العلامات التجارية

عطر البخور: Bois d’Ascese

عطر البخور
Bois d’Ascese

يتمتع Bois d’Ascese برائحة دخانية في جو رومانسي ، مما يصنفه على أنه أقرب رائحة للبخور. وغني عن البيان أن اللبان والمر ينموان في بلدان الشرق الأوسط وأفريقيا ، ويخلقان رائحة الصخور والرياح والشمس والمطر ، والتي ، كما تقول الأساطير القديمة ، كان يُعتقد أنها الملكية الوحيدة لرجال الدين. منذ فجر الحضارة. ما يمكن أن يعبر الحاجز المادي بين السماء والأرض هو دخان البخور. في الواقع ، حصل العطر في الأصل على اسمه من الكلمة اللاتينية fumare ، والتي تعني “الضباب”. كان اللبان والمر من أوائل الروائح المستخدمة في كل من الصلاة والعطور ، ويعود تاريخهما إلى 3700 عام.

عطر البخور: ديميتر-عطر

 عطر البخور
عطر ديميتر

Demeter-Perfume هو عطر غني ، خشبي ، حار وكلاسيكي للغاية. وتجدر الإشارة إلى أن رائحة البخور في التركيبة ، وخاصة الليمون ، تساعد على الاسترخاء. نعم ، الليمون ، الذي يمكن تناول عصيره مع الماء ، أو طهيه في طعامك ، أو استخدامه في العلاج العطري ، يقلل من مستويات القلق والتوتر ، ويخفض ضغط الدم ، ويهدئ الأعصاب ، وكل ذلك يؤدي إلى مزيد من النوم المريح. كما أنه يقلل من الأرق خاصة عند النساء بعد انقطاع الطمث.

تعليقات