القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

طريقه عمل تشيكن بوب كورن في المنزل باحترافية

طريقه عمل تشيكن بوب كورن في المنزل  باحترافية 

اهلا بكم في وصفة شهية جديده من وصفات موقعكم Healthy Food.الاكل الصحي سوف نقدم لكم اليوم وصفة وطريقة عمل تشيكن بوب كورن بطريقة سهله لكل من يرغب في عملها بالمنزل تابعوا الطريقة والمقادير في باقي موضوع الوصفة.



تبحثي
 عن وجبة خفيفة لذيذة لتتناولها؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون فشار الدجاج هو الخيار الأمثل لك. يتكون هذا الطبق اللذيذ من قطع دجاج صغيرة الحجم ثم يتم قليها بعمق وتتبيلها إلى درجة الكمال. في منشور المدونة هذا، سنناقش كل ما تحتاج لمعرفته حول صنع فشار الدجاج الخاص بك في المنزل. لذا استمر في القراءة للحصول على جميع النصائح والحيل!اتمني ان تنول اعجابكم .مدونه الاكل الصحي .

طريقه عمل تشيكن بوب كورن بطريقه مختلفه 

المكونات :⚖  تحضيرالوصفة:وقت النضج:  ⏰35m    الطريقه الاولي:  👩‍🍳🍽

  يعد صنع فشار الدجاج وجبة خفيفة سهلة ولذيذة يمكن أن يستمتع بها الأشخاص من جميع الأعمار. لتحضيره، ابدأ بتقطيع شرائح الدجاج الخالية من العظم إلى مكعبات صغيرة يبلغ طول كل منها حوالي 2 سم. ثم اخلطي نصف كوب من الزبادي مع نصف كوب ماء وملعقة صغيرة من الخل في وعاء حتى تحصلي على خليط متجانس.

 ضعي مكعبات الدجاج في الخليط وأضيفي القليل من الكزبرة الجافة والفلفل الحلو والثوم والزنجبيل والبيض وصلصة الصويا لتتبيلها. أخيرًا، أضف بعض رقائق الذرة أو الخضار وزيت الخردل (اختياري) واخلط كل شيء معًا. بعد ذلك،

 سخني بعض زيت الطهي في مقلاة على درجة حرارة متوسطة وأضيفي مكعبات الدجاج المغطاة. اقليهم لمدة 5 دقائق حتى يتحول لونهم إلى اللون البني الذهبي. قدمي فشار الدجاج المقرمش بالملح والفلفل حسب الرغبة!

الطريقه الثانية

هل تبحث عن طريقة سهلة ولذيذة لعمل فشار الدجاج؟ لا تنظر أبعد وصفةالشيف كل ما تحتاجه هو ثلاث صدور دجاج وبعض الزيت للقلي والملح والفلفل والبابريكا. أولا، قطع صدور الدجاج إلى مكعبات متوسطة. ثم ضعي المكعبات في وعاء وتبليها بالملح والفلفل والبابريكا. أخيرًا، سخني الزيت في مقلاة واقلي مكعبات الدجاج حتى تصبح مقرمشة وبنية ذهبية. قدمي فشار الدجاج اللذيذ مع صلصة التغميس المفضلة لديك أو استمتع به كما هو!

الطريقه الثالثة

إذا كنت تبحث عن طريقة لذيذة ومختلفة لعمل فشار الدجاج، فهذه الوصفة مثالية لك! يتكون فشار الدجاج لدينا من مكعبات صدور الدجاج الخالية من العظم والبصل المبشور وعصير الليمون والملح والفلفل والبابريكا.أولا، قطع صدور الدجاج المخلية إلى مكعبات وتوضع في وعاء. ثم ابشري البصل المتوسط وأضيفيه إلى الوعاء.

 اعصر نصف ليمونة فوق مكعبات الدجاج والبصل وتبليه بالملح والفلفل والبابريكا. قلب كل شيء معًا حتى تتوزع المكونات بالتساوي.في وعاء منفصل، اخلطي كوبًا من الدقيق مع نصف ملعقة صغيرة من الملح ونصف ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود ونصف ملعقة صغيرة من مسحوق الثوم..

 اغمس كل مكعب من الدجاج في خليط الدقيق واحدًا تلو الآخر حتى يتم تغطيتها بالكامل.سخني بعض الزيت في مقلاة على نار متوسطة وعندما يكون الجو حارا بدرجة كافية أضيفي مكعبات الدجاج حتى يصبح لونها بنيا ذهبيا من جميع الجوانب. بمجرد طهيها، اتركها جانباً لتبرد قليلاً قبل التقديم.

استمتع بوشار الدجاج المصنوع منزليًا كوجبة خفيفة أو طبق جانبي!سيدتي الجميله لاي استفسار عن الوصفه او باقي الوصفات لا تترددي في ترك تعليقا لي وسوف اقوم بالرد عليه في اقرب وقت كنتم معك مدونه الاكل الصحي او موقع Healthy Food.




تعليقات