القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

موديلات أظافر مختلفة ، موضة خريف 2020

مع اقتراب فصل الخريف ، بدأت تصاميم الأظافر الجديدة والمختلفة في الظهور ويبدو أنها ستحظى بشعبية كبيرة في الأيام المقبلة ، حيث تختلف اتجاهات الأظافر لهذا الموسم اختلافًا كبيرًا وتعتمد على العديد من ألوان المانيكير المتناغمة. مع بشرة من جميع الألوان والظلال.
في هذا المقال ، نقدم لك مجموعة من تصاميم الأظافر العصرية لخريف 2020 ، لذا اختر ما يناسب ذوقك وشخصيتك.

مسامير لونية

مسامير لونية

إذا كان لديك أظافر طويلة ، احتضن موضة الأظافر اللونية لهذا الخريف القائمة على ألوان مانيكير الذهبية والفضية والذهبية الوردية ، وهي الألوان التي ستمنح أظافرك مظهرًا لامعًا جذابًا وتتوافق مع معظم ألوان ملابس الخريف.

شاهد المزيد: مانيكير مخملي غير لامع لخريف 2020

أظافر لامعة

أظافر لامعة
أظافر لامعة

لكن إذا كانت أظافرك قصيرة ، اجعليها جذابة ولكن ناعمة وبسيطة من خلال اختيار مانيكير نيود يتناسب مع لون بشرتك ، ثم ضعي نقاط لامعة صغيرة بألوان مختلفة ووزعيها بلطف على شعرك. الأظافر ، ثم ضع طبقة من طلاء أظافر شفاف ولامع.

الأظافر

الأظافر
الأظافر

انقل ألوان حقيبة الخريف المطبوعة إلى أظافرك عن طريق طباعتها بنقاط وخطوط ملونة. تأكد من اختيار ألوان مانيكير متناغمة مثل الأزرق والأسود والوردي والأبيض ، وتأكد من اعتماد مانيكير وردي فاتح كقاعدة أساسية لأظافرك.

مانيكير فرنسي

مانيكير فرنسي
مانيكير فرنسي

سيكون المانيكير الفرنسي أحد أبرز اتجاهات الأظافر هذا الخريف ، لذلك لا تتردد في احتضانه ، خاصة إذا كنت تستخدم أظافرًا على شكل لوز. لإطلالة ناعمة وأنيقة للأظافر ، ضعي المانيكير الأبيض بخط دائري رفيع. ما يميز المانيكير الفرنسي أنه مناسب لجميع الأشكال ومتناسق مع جميع ألوان الملابس.

أظافر ملونة أومبير

أظافر ملونة أومبير
أظافر ملونة أومبير

لا تقتصر ألوان مانيكير النضرة والنابضة بالحياة على فصل الربيع ، حيث ستحظى بشعبية كبيرة في خريف عام 2020. خذهم بأسلوب أومبير ، ثم زينهم بخط ذهبي. ستضيف موضة الأظافر الملونة المتألقة مظهرًا مشرقًا وجذابًا لأظافرك ، وستجدد نشاطك بالحيوية والنشاط.

أظافر عارية بخطوط حمراء

عادت الأظافر المخططة إلى أسلوبها هذا الخريف ، مع وجود خط أحمر واحد على كل مسمار بأشكال مختلفة ، معظمها مع مانيكير وردي فاتح ، ولكن بأسلوب ناعم للغاية وأنيق. زيني أظافرك بنجوم ذهبية لامعة لمزيد من الجاذبية والتميز.

شاهد المزيد: ألوان مانيكير بدرجات اللون الأزرق لخريف 2020

The post موديلات أظافر مختلفة ، موضة خريف 2020 first appeared on ايجي سون.

تعليقات