القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

4 علاجات تجميل أساسية لبشرة ما بعد الصيف

بسبب التعرض الشديد لأشعة الشمس خلال فصل الصيف ، يصبح الجلد متعبًا وشاحبًا ومليئًا بالشوائب ، خاصة البقع الداكنة والتصبغ. ومع ذلك ، لتجنب أي نتائج كارثية على الجلد ، يُنصح بعدم الخضوع لأي عملية تجميلية في الصيف ، بل تركها في الأشهر الباردة. وبناءً على ذلك نقدم لكم أربع عمليات تجميلية مهمة تعيد نضارة وإشراق البشرة بعد نهاية موسم الصيف.

التقشير الكيميائي

التقشير الكيميائي

في حين أن التقشير الكيميائي يعد خيارًا رائعًا للحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقًا وحتى لون البشرة وظهور حب الشباب ، فمن الأفضل تجنبها في الصيف لأن الحمض المستخدم فيها يزيل الطبقة العليا من الجلد. ، مما يجعل البشرة عرضة لأضرار أشعة الشمس. لذلك عليك الذهاب إلى التقشير الكيميائي بعد الصيف لأنه يعيد إشراق وحيوية بشرتك ويعمل على إزالة أضرار أشعة الشمس وخاصة البقع الداكنة والتصبغات.

مشاهدة المزيد: قناع الزعتر لبشرة صافية وحتى بشرة

إزالة الشعر بالليزر
إزالة الشعر بالليزر

لا شك أن إزالة الشعر الزائد أمر ضروري للغاية خاصة في أشهر الصيف ، لكن من الأفضل الخضوع لتقنية إزالة الشعر بالليزر بعد انتهاء الصيف أي في الخريف والشتاء. يستهدف الليزر المستخدم لإزالة الشعر الزائد مادة الميلانين ، أو الصبغة الموجودة داخل الشعر الموجودة في أعماق بصيلات الشعر ، لذلك عندما يضرب ضوء الليزر الجلد ، يمتصه الميلانين في الجلد ويسبب حروقًا في الجلد.

تقنية IPL

تقنية IPL
تقنية IPL

وفقًا للخبراء ، يجب تأجيل تقنية IPL ، أو تقنية الضوء المكثف ، حتى فصل الخريف أو فصل الشتاء ، لأنه عند تطبيق هذه التقنية لاستهداف البقع البنية ، لا يستطيع الليزر تحديد البقعة التي يجب إزالتها ، لذلك يولد الحرارة في المنطقة المقصودة بالكامل. مما يسبب تلف الجلد وحروقاً شديدة في الجلد ، كما أن الجلد بعد التعرض لهذه التقنية يتعرض للتلف وفرط التصبغ.

إجراءات التقشير بالليزر

إجراءات التقشير بالليزر
إجراءات التقشير بالليزر

تعمل إجراءات التقشير بالليزر على تقشير الطبقة العليا من الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين في خلايا الجلد الجديدة. في نسخة الليزر من التقشير الكيميائي ، يتم استخدام ضوء الليزر للتغلغل بعمق في الجلد ، مما يجعله شديد الحساسية لأشعة الشمس ، وبالتالي فإن أي تعرض لأشعة الشمس يعرضك للتصبغ الدائم على بشرتك. وبناءً على ذلك ، أقوم بتأجيل علاجات التقشير بالليزر حتى فصل الخريف أو الشتاء.

اقرأ المزيد: كيف أجعل رائحة جسدي جيدة طوال اليوم؟

The post 4 علاجات تجميل أساسية لبشرة ما بعد الصيف first appeared on ايجي سون.

تعليقات