القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

أفضل 8 وأسوأ حيل جمالية اتبعتها على Instagram

يرى Instagram الكثير من اتجاهات الجمال من خلال مقاطع الفيديو والصور حيث نتعلم حيل وأفكار للعناية بالبشرة ، ولا تقدم مقاطع الفيديو هذه أداة أو طريقة طبيعية لا تتداولها: من الأدوات المصنوعة من الحفاضات إلى كريمات الحليب وكريمات الحليب وغيرها من الطرق ، بالطبع ، هناك مجموعة متنوعة من الاقتراحات الذكية والغريبة لا ضير من الرغبة في توفير بضعة دولارات على مختلف الصفقات ومنتجات التجميل التي استحوذت على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة Instagram ، أو اللجوء إلى البدائل الطبيعية. تعرف دائمًا على درجة نجاح اتجاهات الجمال من خلال صورة أو مقطع فيديو ؛ والأسوأ من ذلك ، أنه لا يمكنك دائمًا معرفة مدى أمان وصحة هذه البدع ، وليس هناك من ينكر أن بعضها خطير جدًا في الواقع.
بحث خبراء التجميل في بعض أهم الاتجاهات وكشفوا أيها يستحق التجربة وأيها يجب أن يكون في غير مكانه في روتين جمالك.

في هذا المنشور ، جمعنا ثمانية من الأفضل وثمانية من الأسوأ. إليك ما تحتاج إلى معرفته:

خطوات مختلطة للعناية بالبشرة … لا تهملي أيا منها

الأفضل لـ: بيروكسيد يتقلص المسام

العناية بالبشرة: اعتني ببشرتك واعتني بها

على الرغم من التحذيرات من الاستخدام العشوائي لـ “بيروكسيد الهيدروجين” ، يمكن بالتأكيد أن يكون جزءًا من روتين جمالك. إنه ليس رخيصًا فحسب ، ولكنه فعال للغاية ، والذي يثني عليه جراحو التجميل لوضعه فوق أكسيد البيروكسيد على منطقة T – مركز وجهك الذي يتضمن جبهتك وأنفك وجزء من ذقنك – يمكنه فعل المعجزات. . فيما يلي المسام الواسعة في هذه المنطقة من الوجه ، على الأرجح بسبب الالتهابات التي تسببها البكتيريا المسؤولة عن تلك الرؤوس السوداء المزعجة التي تظهر على جانبي الأنف. لا تستطيع هذه البكتيريا العيش في الأماكن المليئة بالأكسجين ، لذلك سيعتني بهم البيروكسيد. علاج منطقة T الليلي يقتل البكتيريا ويقلل حجم المسام.
تظهر الأبحاث أن ما لا يزيد عن 3 في المائة من الناس يستخدمون بيروكسيد الهيدروجين ، ويحذر الخبراء من الإفراط في استخدام هذه الطريقة لحماية الجلد.

العناية بالبشرة قبل الزفاف .. هذه النصائح

الأسوأ: يحل الرؤوس السوداء

يسبب بيروكسيد الهيدروجين الجفاف

إذا وجدت أن بيروكسيد الهيدروجين يجفف بشرتك مع الاستخدام المتكرر ، فقد ترغب في تجربة شيء آخر لمكافحة الرؤوس السوداء. خلال جولتنا على Instagram ، صادفنا مقطع فيديو وعد فيه مدوِّن فيديو عن الجمال بـ “إزالة الرؤوس السوداء” عن طريق وضع الفازلين على وجهك ، وتغطية وجهك بالبوليثين ، ثم وضع منشفة ساخنة على البشرة. في حين أن هذه الحيلة ستفتح مسامك وتجعل من السهل عصر الرؤوس السوداء ، إلا أنها ضارة لبشرتك ولا نوصي بها. والسبب هو أن إزالة الرؤوس السوداء يمكن أن يسبب تهيج الجلد واحمراره وهناك احتمال حدوث بعض الندوب. يمكن أن يكون هذا خيارًا رائعًا إذا كانت بشرتك جافة ، لكن وضع الفازلين على الجلد يمكن أن يشجع بالفعل على انسداد المسام وحب الشباب ، وبالتالي المزيد من الرؤوس السوداء الجديدة.

العناية بالبشرة الخريف

الأفضل لـ: أكياس الشاي لأكياس تحت العين

يساعد الكافيين الموجود في الشاي على انقباض الأوعية الدموية

تعود أفكار جداتنا مرة أخرى. نتذكر جميعًا أن السيدات المسنات يضعن أكياس الشاي على أعينهن ، وهذه الحيلة فكرة جيدة وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية ، لأن الكافيين الموجود في الشاي يمكن أن يساعد في تضييق الأوردة والشعيرات الدموية تحت العينين. هذا يساعد في تقليل احتباس السوائل والتورم في المنطقة. ننصح بشرب الشاي الأسود من أجل الانتفاخ تحت العينين ، ويجب التأكد من أن أكياس الشاي التي تستخدمها دافئة وليست ساخنة.

الأسوأ: أقنعة بياض البيض

عند استخدام البيض للعناية بالبشرة ، نتذكر أيضًا جداتنا هنا. لم تكن هناك مشكلة السالمونيلا في البيض في ذلك الوقت ، ونعني بذلك أواخر السبعينيات ، أوائل الثمانينيات. تعد البكتيريا من أكثر أسباب التسمم الغذائي شيوعًا في الولايات المتحدة اليوم. ومع ذلك ، نرى العديد من المدونين يروجون لفوائد أقنعة بياض البيض.

أفضل لـ: النوم على وسادات من الحرير

غطاء الوسادة الحريري ضروري للبشرة المتوهجة

يعتقد أطباء الأمراض الجلدية أن أكياس الوسائد القطنية تمتص الرطوبة من الجلد والشعر ، مما قد يجفف الجلد ويسبب الخطوط الدقيقة. من ناحية أخرى ، يساعد الحرير على ترطيب البشرة ، مما يساعد على منع ظهور البثور.
كما توصي مصففة شعر المشاهير جين أتكين بغطاء وسادات من الحرير قائلة: “لقد نمت بشكل أفضل ، شعري أكثر لمعانًا وأقل عرضة للتكسر”. يتيح الحرير للشعر أن يتحرك بشكل مريح دون احتكاك بالوسادة ، وبالتالي يحافظ على حيويتها.

الأسوأ: أقنعة طين الحب لامتصاص فضلات القطط

بفضل الإنترنت ، أصبحت هذه الأقنعة “غير العادية” شائعة. على الرغم من أن بعض الخبراء يؤكدون أن النفايات على الطين تحتوي على مكونات تمتص الزيوت وتحافظ على الرطوبة غالبًا ما تستخدم في منتجات العناية بالبشرة ، إلا أنهم ينصحون بشدة بعدم استخدامها.

أفضل للجميع: قناع زيت الأرغان

قناع زيت الأرغان ضروري للبشرة

زيت الأرغان هو أحد المكونات في العديد من منتجات التجميل ، بما في ذلك غسول الجسم والشامبو وحتى المكياج. مصنوع من بذور شجرة الأرغان ، هذا الزيت مفيد بشكل خاص للبشرة بسبب خصائصه المضادة للالتهابات. فيديوهات عن استخدام زين العرق تغزو الإنترنت ، وينصح بها خبراء التجميل كقناع مرة أو مرتين أسبوعياً قبل النوم ليلاً. أفاد الخبراء أن هذا الزيت يساعد على ترطيب البشرة وتنعيمها ، ويمكن استخدامه على البشرة المعرضة لحب الشباب ، وفقًا للأطباء الذين لاحظوا أن زيت الأرجان أفتح على البشرة من زيت جوز الهند.

الأسوأ: السيد. قواطع السحر الخالص

ليس من الحكمة أن تستخدم هذا المنتج على نفسك لأنه خطر. يقول الكيميائي التجميل راندي شويلر ، مؤسس موقع thebeautybrains.com: “كقاعدة عامة ، ليس من الجيد استخدام منتج محلي الصنع على بشرتك لأنه لا يخضع لنفس متطلبات اختبار السلامة مثل منتجات العناية الشخصية”. قال ألور. وعلى الرغم من أن السيد. لا تحتوي كلين ماجيك ايريسرز على مواد كيميائية ضارة ، المنتج مصنوع من رغوة الميلامين وهي مادة قوية جدا تهدد البشرة.
كما وجد آخرون أن الرغوة التي تنتجها Magic Eraser يمكنها تبييض الأسنان. وفي هذا السياق ، قال أطباء الأسنان: “إن فكرة وضع منتج تنظيف في فمك قد يزيل البقع ولكن ليس للاستخدام الفموي هو جنون كامل”.

الأفضل: جل التقشير

هل سبق لك أن جربت استخدام هذا الجل كأساس للماكياج؟ أظهر أطباء الجلد أنه لا يسد المسام ، بل يملأ الخطوط والتجاعيد مؤقتًا ، ويترك مظهرًا ناعمًا وسلسًا.

الأسوأ: معالجة البقع بكريم الحفاضات

كشفت مدربة التجميل فرح دهكاي عن طريقة جديدة لعلاج حب الشباب في مقطع فيديو نشرته على Instagram وعلقت على الفيديو: “ضعي الكريم على البقع ، ودعيه يجف ، ونامي واغسلي بشرتك. في الصباح.”

الأفضل لـ: الثلج لحرق النصل

الثلج لعلاج الحروق لا يسبب تهيج الجلد

ربما تكون قد سمعت أن استخدام الثلج لعلاج الحرق يمكن أن يزيد الأمر سوءًا ، وهذا صحيح ، لكن حرق الحلاقة استثناء. لكي نكون منصفين ، فإن حرق ماكينة الحلاقة ليس في الواقع حروقًا على الإطلاق ، بل هو عبارة عن تهيج للجلد يعاني منه بعض الأشخاص بعد الحلاقة ، وقد تواجه احمرارًا وحتى نتوءات بعد الحلاقة. هنا ، يوصي الخبراء بتطبيق الثلج.

الأسوأ: البثور الناتجة

عندما تنفجر بثرة ، يمكن للبكتيريا الموجودة على وجهك أن تخترق الجلد ، والتي يمكن أن تتحول إلى ندوب بمرور الوقت. لذلك ، لا ينصح به أطباء الأمراض الجلدية ، وعند الضرورة ، من الضروري تطهير واستخدام مرهم مضاد حيوي.

الأفضل من أجل: إزالة المكياج

أدوات المكياج تنقل البكتيريا

قد يكون تنظيف الإسفنجة وفرشاة المكياج أمرًا مرهقًا ، لكنها مهمة مهمة حيث تنقل البكتيريا الخطرة من الحمام إلى وجهك. وفقًا للخبراء ، فإن فرش المكياج المتسخة تسبب أمراضًا والتهابات. نوصي بوضع إسفنجات المكياج في كوب مملوء بالماء. بينما يقصر الميكروويف من عمر أدوات المكياج الخاصة بك ، فإنه لا يزال طريقة رائعة لتنظيفها.

الأسوأ: تفتيح بعصير الليمون

كسرت مقشرات عشبة الليمون جميع أنواع بدع الجمال: من ندبات حب الشباب إلى البقع الداكنة والمزيد. قد يعمل الليمون بشكل فعال ، لكن هذا لا يجعله آمنًا. الليمون هو ثمرة حمضيات ويمكن أن يغير درجة حموضة بشرتك ، ويدمر الحاجز الواقي ، ويجعل الجلد ملتهبًا ومتهيجًا. إذا وضعت الليمون وعرّضته لأشعة الشمس الطبيعية ، فسوف تزداد سوءًا لأن عصير الحمضيات يمكن أن يسبب تفاعلًا كيميائيًا على بشرتك عندما يتفاعل مع الأشعة فوق البنفسجية.

أفضل للجميع: علاج البشرة من الداخل

قد يكون فرك الجلد بالليمون فكرة سيئة ، لكن تناول الليمون جيد. في الواقع ، ما تأكله هو على الأرجح أفضل بدعة جمال جربتها على الإطلاق. الفواكه والخضروات غنية بمضادات الأكسدة التي تمنح بشرتك توهجًا: الفواكه والخضروات والبروتينات والدهون الصحية تجعل بشرتك متوهجة ، والأطعمة مثل التوت الأزرق والفراولة والطماطم والأفوكادو والسلمون يمكن أن تجعل بشرتك متوهجة.

الأسوأ: شفاه مليئة بالتوابل

الفلفل يضر الجلد

يمكن تناول الأعشاب والتوابل ، ويمكن حتى فرك بعض الأنواع على الجلد ، لكن القرفة ليست واحدة منها. نشاهد مقاطع فيديو تروج للنفخ بالقرفة المطحونة ، ولا ينصح بها أطباء الجلد الذين يحذرون من القرفة والالتهابات التي تسببها. احرصي على عدم وضع الفلفل على بشرتك لأنه سيحرق بشرتك. ربما تكون أفضل طريقة للحصول على شفاه ممتلئة هي استخدام حمض الهيالورونيك أو السيليكون.

شاهدي أيضاً: سلافة معمار تكشف أسرار الجمال لزوجتي

https://www.youtube.com/watch؟v=1dqN1jE7vWk

The post أفضل 8 وأسوأ حيل جمالية اتبعتها على Instagram first appeared on ايجي سون.

تعليقات