القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

اجمل تصاميم الاظافر للمناسبات | مجلة مدام

في بعض الحالات ، لا يمكن أن يكتمل مظهر المرأة بدون أظافر أنيقة وجذابة تتناسب مع الموضة والمكياج. إذا كنت ترغبين في الحصول على أظافر جميلة مناسبة للحفلات والمناسبات المسائية ، فاتبعنا في هذا المقال حيث قمنا بتجميع أجمل تصاميم الأظافر لك حتى تتمكني من اختيار ما تفضله من بينها.

مانيكير فرنسي حديث

مانيكير فرنسي حديث

إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر مختلف وأظافر جذابة ، بعيدًا عن الألوان الداكنة أو القوية ، ننصحك باعتماد مانيكير فرنسي حديث يعتمد على جمع ثلاثة ألوان ناعمة من مانيكير مشرق مع مانيكير واضح. مانيكير أبيض ومانيكير فضي لامع ، وبالتالي تحصل على فن أظافر أنيق للغاية.

مانيكير نجمة ذهبية عميقة

مانيكير نجمة ذهبية عميقة
مانيكير نجمة ذهبية عميقة

لطالما كان مانيكير الذهب خيارًا مثاليًا للمناسبات لأنه يتناسب مع مظهرك بغض النظر عن لونه. لذلك ، إذا كنت تقابل مناسبة ما ، فلا تتردد في وضع مانيكير ذهبي عميق على جميع أظافرك لإكمال المظهر وإضفاء لمسة مختلفة على أظافرك ، وتزيين كل مسمار على حدة بنجمة كبيرة لامعة. .

المشتعلة مانيكير أصفر نيون

المشتعلة مانيكير أصفر نيون
المشتعلة مانيكير أصفر نيون

إذا كنت من محبي تصميمات الأظافر الجريئة والمشرقة للمناسبات الخاصة ، فإن طلاء الأظافر باللون الأصفر الناري مع النيازك النارية سيكون خيارًا رائعًا لك ، ولا تنسي استخدام طلاء أظافر واضح ومشرق كطبقة أساسية. . لاحظ أن نموذج الأظافر هذا مثالي للبشرة الفاتحة والداكنة.

مانيكير الذهب الأسود

 مانيكير الذهب الأسود
مانيكير الذهب الأسود

المانيكير الأسود مثالي لفصل الشتاء لأن الألوان الداكنة شائعة دائمًا في الطقس البارد ومثالية للمناسبات الخاصة. لكن إذا أردت أن تضفي على أظافرك لمسة ساحرة ومختلفة ، استخدمي مانيكير ذهبي لامع لتزيين أظافرك بلطف ، لأن مزيج الأسود والذهبي سيمنحك أظافرك جميلة جدًا.

مسامير مذهبة

مسامير مذهبة
مسامير مذهبة

إذا كنت تميل إلى الحفاظ على أظافرك بسيطة وناعمة ، خاصة في المناسبات الخاصة ، فننصحك باعتماد أظافر ذهبية بغض النظر عن لون بشرتك لأنها تتناسب مع جميع ألوان البشرة. يمكنك أيضًا القيام بتصميم الأظافر هذا في المنزل ، حيث تقوم أولاً بتطبيق مانيكير شفاف ، ثم تزيين قاعدة الظفر بشكل غير متماثل بمانيكير ذهبي.

شاهدي أيضاً: تصاميم مانيكير ناعمة لأزياء 2020

https://www.youtube.com/watch؟v=mS-8myWNy8

اقرأ أيضا

أحدث اتجاهات الأظافر لخريف 2019

خلطات طبيعية قوية لتبييض الأظافر في المنزل

خلطات منزلية لتبييض الأظافر المصفرة

The post اجمل تصاميم الاظافر للمناسبات | مجلة مدام first appeared on ايجي سون.

تعليقات