القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

أسرار جمال الملكات العالميات … استلهم من الأفضل

على الرغم من أنهن يُنظرن دائمًا تحت الأضواء الساطعة والكاميرات عالية الدقة ، إلا أن ملكات الجمال السابقات يُرى في جميع أنحاء العالم بمظهر مثالي ورائع يستحق التيجان التي ارتداها ذات يوم. لكن وراء هذا الجمال أسرار تختلف من ملكة إلى أخرى. إذا كنت تتطلع إلى الحصول على مظهر يشبه ملكة الجمال ، فسنقدم لك مجموعة من أسرار جمال ملكات الجمال السابقات لإلهامك.

تجنب المكياج والمقشرات

أسرار جمال ملكات العالم

تنصح Miss Oregon 2007 ، كاري كريستنسن ، النساء بعدم استخدام الكثير من مستحضرات التجميل والمقشرات ، خاصة خلال أشهر الصيف ، واستبدالها بغسول الوجه والمرطبات المناسبة لنوع البشرة ، خاصة عندما يسبب الجفاف العديد من مشاكل البشرة. .

ضوء ضعيف

أسرار جمال ملكات العالم
أسرار جمال ملكات العالم

اكتشفت جيسيكا فيكتوريا جونسون ، ملكة جمال ويسكونسن 2018 ، منذ فترة طويلة أن النوم في الضوء الخافت يساعد في تقليل ظهور الهالات السوداء ، وهي مشكلة تعاني منها الكثير من النساء. كما تنصح النساء بالحصول على قسط وافر من النوم كل يوم لإراحة أعينهن وبشرتهن.

شاي بالنعناع

أسرار جمال ملكات العالم
أسرار جمال ملكات العالم

ملكة جمال رود آيلاند ، الولايات المتحدة الأمريكية ، ألكسندرا كيرتس ، تتمتع بجمال رائع وبشرة خالية من العيوب وعينان مشرقة وجذابة. أما بالنسبة للسر ، فتؤكد ألكسندرا أنها كمادات أكياس شاي النعناع حيث تستمر في استخدامها على محيط عينها. وقبل كل حدث أو حدث كبير ، تضع هذه الأكياس في الثلاجة قبل الذهاب إلى الفراش وتضعها في عينيها لمدة عشر دقائق في صباح اليوم التالي.

أحمر شفاه غامق

أسرار جمال ملكات العالم
أسرار جمال ملكات العالم

تامي فاريل هي Miss Teen America لعام 2003 ومن خلال ظهورها العديدة في مسابقة ملكة الجمال وخبراتها العديدة في عالم الجمال ، تعلمت شيئًا مفيدًا للغاية ولا تزال تصر على التقدم إليه حتى يومنا هذا. أحمر الشفاه الملون يجعل أسنانها أكثر بياضا وابتسامتها أكثر جمالا وجاذبية.

جل النفطي

أسرار جمال ملكات العالم
أسرار جمال ملكات العالم

تنصح ملكة جمال كينيا ، جايلين أيوجي ، النساء اللواتي يعشقن استخدام أحمر الشفاه وارتدائه يوميًا ، وهو وضع الفازلين على الأسنان ، والذي من ناحية يبيض الأسنان ومن ناحية أخرى يمنع أحمر الشفاه. من الالتصاق بالأسنان ، وأحيانًا يسبب الإحراج عند النساء.

شاهدي أيضاً: سلافة معمار تكشف أسرار الجمال لزوجتي

https://www.youtube.com/watch؟v=1dqN1jE7vWk

اقرأ أيضا

قناع تقشير أساسي للقدم قبل المناسبات الكبيرة

أفضل أقنعة ملطفة للبشرة الدهنية

قناع الزنجبيل للتخلص من جميع الشوائب من الجلد

The post أسرار جمال الملكات العالميات … استلهم من الأفضل first appeared on ايجي سون.

تعليقات