القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

عادات جمالية لمظهر جميل بأسلوب المرأة الشرقية

لطالما اشتهرت المرأة الشرقية بجمالها وأناقتها المستمرة ، خاصة لمعرفتها بالضبط ما يناسب شخصيتها ولون بشرتها ، بالإضافة إلى الاهتمام الخاص ببشرتها وشعرها. إشراقة بشرتهم وإشراقها الطبيعي ، جمال وحيوية وبريق شعرهم.
في هذا المقال نقدم لكِ مجموعة من العادات الجمالية التي تضمن لكِ مظهرك الجميل دائمًا ، لذا طبقيها مثل النساء الشرقيات.

بشرة صحية

من المعروف أن النساء الشرقيات يعتنين ببشرتهن ويتبعن نصائح الجدات للحصول على بشرة صحية. ومن أبرز هذه النصائح الاستخدام العرضي للعسل على البشرة ، سواء بمفرده أو ممزوجًا بمكونات طبيعية أخرى مثل الكركم واللبن ، حيث يغذي البشرة ويزيلها من حب الشباب والشوائب. ويمنحها لمعانًا دائمًا.

شاهد المزيد: Polyglutamic هو عنصر ثوري لترطيب البشرة

بشرة خالية من التجاعيد

المرأة الشرقية ، في معظم الحالات ، لديها بشرة وجه كثيفة خالية من التجاعيد والخطوط الدقيقة. بالتأكيد هناك سر وراء ذلك ، وهو إصرارهم على تدليك بشرتهم بزيت الأرجان ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع ، حيث يشتهر هذا الزيت بخصائصه المنشطة للجلد والمضرة لأشعة الشمس. بالإضافة إلى عوامل طبيعية أخرى ، تمنح البشرة المرونة التي تحتاجها لمقاومة ظهور العلامات الأولى للشيخوخة المبكرة.

شاهد المزيد: مقشر القهوة للوجه .. تعرف على فوائده

شعر مغذي ولامع

منذ العصور القديمة ، اعتادت النساء الشرقيات على استخدام زيت الزيتون على شعرهن ، وهو ما يفسر سبب تمتعهن دائمًا بشعر صحي ومغذٍ. يساعد هذا الزيت على تغذية الشعر وتعزيز نموه وفي نفس الوقت يجعله ناعمًا ولامعًا. أما طريقة الاستخدام فتتم عن طريق تدليك الشعر وفروة الرأس بها وإبقائها على الشعر طوال الليل. أو يخلط مع أوراق الريحان المقطعة ويوضع على الشعر لعمل قناع.

شاهد المزيد: تأثير الجراحة التجميلية على نفسية الأنثى والثقة بالنفس

عيون واسعة

تعتبر العيون الواسعة والساحرة بشكل عام من أهم الميزات التي تحبها المرأة الشرقية ، والسر أنها تستخدم الكحل العربي في مكياج العيون. بالإضافة إلى دوره في جعل العيون أكبر وأوسع وأجمل ، فإن الكحل العربي يحميها أيضًا من الالتهابات والالتهابات البكتيرية.

شاهد المزيد: 5 طرق للاستفادة من الزنجبيل .. إكسير الجمال الطبيعي

مكياج سموكي

نظرًا لأن النساء الشرقيات يتمتعن بالجمال الشرقي الجذاب والعيون العربية الواسعة ، فغالبًا ما يلجأن إلى مكياج مدخن يبرز جمال عيونهن ويجعلها تبدو أكبر. بالإضافة إلى أن هذا النوع من المكياج عملي للغاية ، فهو مناسب للنهار والليل على حد سواء ، وكذلك للحالات المختلفة ، لأنه يعزز جمال مظهرها وأنوثتها ، ويبرز عينيها. كما تعرف النساء الشرقيات جيداً الألوان التي تتناسب مع لون عيونهن ، فمثلاً الألوان البني والبرونزي والأزرق الغامق مناسبة للعيون البنية ، أما بالنسبة للعيون الخضراء فهي الأحمر والبني والأرجواني والنحاسي. مناسب لهم …. العيون الزرقاء مناسبة للون الرمادي والوردي والأخضر …

شاهد المزيد: أساسيات العناية بالبشرة التي تحتاج إلى معرفتها للحصول على بشرة متوهجة

ملاحظة من مدام نت: استشر مختصًا قبل استخدام هذه الوصفة أو هذا العلاج

The post عادات جمالية لمظهر جميل بأسلوب المرأة الشرقية first appeared on ايجي سون.

تعليقات