القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

العناية بالبشرة في العشرينات من العمر

متى سيأتي مع العناية بالبشرةالعشرينات من عمرك هي وقت لتغذية بشرتك وإعادة التفكير بجدية وتعديل روتين جمالك. يعتقد العديد من خبراء التجميل أن بدء العناية بالبشرة في العشرينات من العمر مفيد لبشرتك ابقها رطبة يقلل من علامات الشيخوخة ويحافظ على نضارة وإشراق البشرة. لمعرفة كيفية العناية ببشرتك في العشرينات من العمر ، اتبع Madam.net:

طرق العناية بالبشرة في العشرينات من العمر

طرق العناية بالبشرة

يعد دمج النصائح التالية في نظام العناية بالبشرة أحد الأشياء الرئيسية والمهمة للحفاظ على بشرتك تبدو منتعشة وخالية من الشوائب لفترة طويلة.

ارتديه

العناية بالبشرة
التقشير مفيد لإزالة خلايا الجلد الميتة والحفاظ على صحة الجلد

قشر بشرتك يوميًا لتشجيع تجديد الكولاجين ، وستساعد المنتجات التي تحتوي على أحماض الساليسيليك وأحماض ألفا أو بيتا هيدروكسي على تقشير خلايا الجلد الميتة والأوساخ من سطح الجلد ، وكذلك الوصول إلى ما تحت السطح لفتح المسام ، مما يمنع ظهور التجاعيد في المستقبل. امنح بشرتك ملمسًا ناعمًا وعزز تجديد الخلايا.

شاهد المزيد: أفضل منتجات العناية بالبشرة 2021

الحماية من أشعة الشمس

العناية بالبشرة
يوصى بوضع كريم واقي من الشمس لحماية البشرة من ظهور التجاعيد

الشمس هي السبب الأول لشيخوخة الجلد الخارجية ومن المهم حماية أنفسنا في جميع الأوقات ؛ نظرًا لأن التعرض للشمس من حين لآخر موجود دائمًا ، بغض النظر عن الموسم ، ويساهم في شيخوخة الجلد المبكرة ، فإن مفتاح أي نظام صحي للبشرة هو استخدام واقي الشمس على مدار العام.

ماء صالح للشرب

اشرب الكثير من الماء

اشرب الكثير من الماء العذب مع عصير الليمون كل يوم ، وتناول الخضار الطازجة والكثير من الألياف ؛ مكمل بفيتامين د 3 ومارس الرياضة بانتظام من أجل صحة مثالية.

استخدم منظفًا مناسبًا

تستمر العديد من الفتيات في العشرينات من العمر في استخدام نفس المنظفات والأدوية القاسية التي اعتمدن عليها في سن المراهقة. ولكن في سن العشرين تقريبًا ، تبدأ الغدد الدهنية في الانكماش ويكون لبشرتك احتياجات مختلفة ، مما يجعل منتجات مكافحة الشيخوخة أكثر فعالية. حب الشباب بمجرد فعاليته ، يتسبب عامل التلميع في احمرار وتقشير وتهيج.
إذا كنت تعانين من حب الشباب ، فإن التقشير المفرط يمكن أن يزيد المشكلة سوءًا. يسبب تهيج الجلد.

اقرأ المزيد: اتجاهات العناية بالبشرة لربيع 2021 حسب الخبراء

اختر المنتجات الخالية من الدهون

العناية بالبشرة
ابحث عن المرطبات التي تمتزج جيدًا مع بشرتك

نعلم جميعًا أن البشرة الممتلئة والمرطبة لا تبدو جيدة فحسب ، بل إنها مهمة لصحتها ، ومن المهم إقران المرطب بالمرطب لمساعدة بشرتك على امتصاص الرطوبة والاحتفاظ بها. لكن تذكر هذا قبل وضع كريم أو كريم أساس غني على يديك زيوت إنه ليس صديقك دائمًا ، لذا ابحث عن المرطبات التي تمتزج جيدًا مع بشرتك بدلاً من ذلك. من الجيد دائمًا البحث عن حمض الهيالورونيك كعنصر نشط لأنه يرطب البشرة. إنه أيضًا مكون طبيعي وصديق للبشرة وغير كوميدوغينيك يساعد على تهدئة البشرة وتقليل الخطوط الدقيقة ، لذلك يبدو منتعشًا على الفور.

قومي بإزالة المكياج قبل النوم

العناية بالبشرة
إزالة المكياج قبل النوم يمنع انسداد مسام الجلد

يمكن أن يؤدي الذهاب إلى الفراش دون إزالة المكياج إلى انسداد المسام وحبس الزيت والسماح للبكتيريا بالتراكم والانتشار. يمكنك تجربة منظف يحتوي على بندق الساحرة ، وهو تونر طبيعي بمضادات الأكسدة وخصائص مضادة للتهيج ، أو مستخلص لحاء الصفصاف ، الذي له خصائص طبيعية مضادة للبكتيريا.

مكافحة الشيخوخة

العناية بالبشرة
اختاري منتجًا غنيًا بفيتامين سي للوقاية من التجاعيد المبكرة

يمكن أن يكون البدء في دمج منتج واحد على الأقل مضاد للشيخوخة في روتين العناية بالبشرة طريقة جيدة لتخفيف هذه العملية ، بالإضافة إلى تجربة المكونات التي تناسبك. يمكنك البدء مع مستحضرات التجميل تحتوي على فيتامين ج أو مضادات الأكسدة الأخرى ، التي تمنع الشيخوخة المبكرة عن طريق منع الأكسدة الناتجة عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية والتلوث البيئي.

شاهد المزيد: كيف تحول روتين العناية بالبشرة من الشتاء إلى الربيع

The post العناية بالبشرة في العشرينات من العمر first appeared on ايجي سون.

تعليقات