القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

ماسك الفجل للوجه سوف يفاجئك بنتائجه

يكمن جمال المرأة في بشرة ناعمة وصحية. يجعل المرأة تبدو أصغر سناً ويمنحها نضارة وإشراق. لهذا السبب ، صادفنا العديد من النساء اللواتي يبحثن عن وصفات تجميل سحرية وأسرار وخطوات يجب اتباعها لحماية بشرتهن دون اللجوء إلى النتائج الفعالة والمضمونة لمنتجات العناية بالبشرة المتوفرة في السوق. ، إلى جانب سعرها المرتفع.
“Madam.net” يبلغ عن هذا قناع الفجل للوجهيعتبر من أفضل العلاجات المنزلية الطبيعية البسيطة والسهلة لعلاج مشاكل البشرة والحصول على بشرة جميلة ومتوهجة.

قناع الفجل للتخلص من مشاكل الجلد

قناع الفجل للكلف والبقع الداكنة على الجلد

قناع الفجل لمعالجة مشكلة البقع الداكنة على البشرة

يساعد الفجل على تفتيح البشرة وإشراقها ، مما يساعد على علاج حروق الشمس والكلف والبقع الداكنة ، بينما يساعد الليمون على تعزيز عملية إنتاج الكولاجين ، وهو أمر مهم لحماية ومنع تكوين خلايا الجلد وصحة الجلد وتجديد الخلايا. يزيل التجاعيد وعلامات الشيخوخة وهو مطهر طبيعي يساعد في علاج مشاكل الجلد المختلفة.
عناصر:

  • 1/2 كوب فجل محمص.
  • 1/2 كوب عصير ليمون.
  • 1/2 كوب زبادي

كيف يتم تحضيرها واستخدامها:
ينقع الفجل في عصير الليمون لمدة 48 ساعة في غرفة دافئة ، ثم تخلط المكونات بنسب متساوية وتوضع في وعاء زجاجي وتترك في الثلاجة لمدة 48 ساعة ، وبعد ذلك يمكن وضعها واستخدامها. نحافظ على الوجه لمدة 15 دقيقة فقط ، وبعد ذلك نقوم بغسله ثم نضع زيت اللوز على الوجه ، أما بالنسبة للجسم فنحن نركز على الأماكن المظلمة ونحتفظ بها لمدة نصف ساعة.

قناع الفجل لعلاج آثار البثور وحب الشباب

قناع الفجل للبشرة
قناع الفجل للتخلص من حب الشباب وازالته

يساعد وضع قناع الفجل مباشرة على الجلد في علاج مشاكل الجلد وبعض الأمراض الجلدية.
عناصر:

  • كأسان من عصير الفجل.
  • كوب عصير ليمون.
  • كوب زبدة لوز حلوة.

كيف يتم تحضيرها واستخدامها:
اعصري الفجل وصفيه في عصارة برتقال ، اخلطي عصير الليمون وزيت اللوز الحلو ، اخلطي ، ثم ضعي المزيج في الثلاجة ورجيه عند الاستخدام وضعيه على المناطق التي بها حب الشباب والعيوب. والنمش.

شاهد المزيد: ماسك الأرز للوجه .. طريقته وفوائده

قناع الفجل لتبييض البشرة

قناع الفجل للوجه
قناع الفجل لتفتيح وتبييض البشرة

الفجل غني بالعديد من العناصر الغذائية الهامة ، فهو مصدر ممتاز لفيتامينات أ ، ب ، ج ، هـ ، ك ، كما أنه غني بالمعادن المهمة مثل البوتاسيوم والكالسيوم والحديد والفوسفور والمغنيسيوم والزنك ، ويحتوي الليمون على فيتامين ج. الذي يعزز إنتاج الكولاجين في الجسم وهو ضروري للحفاظ على صحة الجلد والجلد.
عناصر:

  • ربع كوب ليمون.
  • ملعقة كبيرة فجل مقلي.

كيف يتم تحضيرها واستخدامها:
تخلط المكونات جيداً وتوضع على البشرة لمدة ربع ساعة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ وتكرر هذه الوصفة عدة مرات أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج.

قناع الفجل لعلاج النمش

قناع الفجل للتخلص من النمش وإعطاء البشرة نضارة وإشراق

يظهر النمش والبقع السوداء على الجلد نتيجة نقص بعض العناصر الغذائية في الجسم ، مثل فيتامين أ وفيتامين ب وفيتامين ج. لذلك ، يحاول الفجل تعويض هذه العناصر عن طريق الأكل المباشر أو التضمين. هناك وصفات للتخلص من النمش على الجلد.
عناصر:

  • كمية متساوية من عصير الفجل مع عصير الليمون

كيف يتم تحضيرها واستخدامها:
تخلط المكونات جيدًا ، ثم توضع على الجلد بقطن منقوع في هذا الخليط ، وتحفظ على الجلد لمدة خمس دقائق فقط ، ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ.

ملاحظة من مدام نت: استشر مختصًا قبل استخدام هذه الوصفة أو هذا العلاج

شاهد المزيد: أفضل ماسك للوجه الجاف بالعسل

The post ماسك الفجل للوجه سوف يفاجئك بنتائجه first appeared on ايجي سون.

تعليقات